رامي يوسف: ليندسي لوهان كانت على وشك الظهور في مسلسل "رامي" لكنها اختفت

ليندسي لوهان

كشف الممثل الكوميدي الأميركي ذو الأصول المصرية رامي يوسف أن الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان كانت على وشك أن تظهر في مسلسله الكوميدي "رامي".

وكتب رامي يوسف على صفحته الرسمية في موقع "تويتر" اليوم الخميس تدوينة أوضح فيها أن الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان كانت على وشك الظهور معه في مسلسله الكوميدي "رامي" الذي تدور أحداثه حول الجيل الأول من المهاجرين، وحول عائلة مسلمة تعيش في نيوجيرسي بالولايات المتحدة، إلا أن ليندسي لوهان اختفت وفشل رامي يوسف من الوصول إليها، حسب تعبيره.

Lindsay-Lohan-greets-Instagram-followers-with-Salam-and-Muslims-welcome-her.gif
ليندسي لوهان

وخلال مقابلة مع رامي يوسف أجرتها مجلة "انترتينمنت" الأميركية صرح لها أنه كان يرغب أن تظهر ليندسي لوهان وتتحدث، موضحاً أن الناس يريدون السماع من ليندسي لوهان عن التحول إلى الإسلام.

والجدير ذكره أن الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان كانت قد أوضحت في وقت سابق لصحيفة "ذا صن" الأمريكية أنها "مستعدة لتعلم كل شيء لإرضاء الفضول والفكر والطبعة الروحانية"، مؤكدة أنها شخصية روحانية.

وفي السياق أشارت ليندسي لوهان أن الولايات المتحدة الأمريكية "وضعت من يحمل القرآن في صورة بعيجة تماماً عن الواقع".

وفي مسلسله الكوميدي "رامي" يقوم الممثل الكوميدي الأميركي ذو الأصول المصرية رامي يوسف بلعب دور "رامي حسن" وهو شاب مسلم يفخر بتراثه، ولا يريد أن يتخلى عنه، ويحاول تحقيق التوازن بين كونه ينتمي إلى أول جيل مصري مسلم في العالم الحديث، وكونه أمريكيا.

النهضة نيوز