ريم عبدالله

فن ومشاهير

أنباء عن القبض على الفنانة ريم عبدالله بتهمة غسيل أموال.. وريم عبدالله ترد

28 أيار 2020 20:22

كذبت الفناة السعودية ريم عبد الله خبر القاء القبض عليها وظهرت ريم عبدالله في مقطع فيديو وهي تطمئن جمهورها عليها وتؤكد أنها بخير وذلك لحسم الأنباء المتداولة بشأن القبض عليها

كذبت الفناة السعودية ريم عبدالله خبر القاء القبض عليها، وظهرت ريم عبدالله في مقطع فيديو وهي تطمئن جمهورها عليها وتؤكد أنها بخير، وذلك لحسم الأنباء المتداولة بشأن القبض عليها.

وتم تداول مقطع فيديو من جانب بعض الحسابات على موقع "إنستغرام" بأنه تم إلقاء القبض على الممثلة السعودية ريم عبدالله وأشار ناشروه إلى أنه تم توجيه تهمة غسل الأموال إليها.

وبدورها قالت ريم عبدالله في مقطع فيديو طمئنة من خلاله محبيها: "هلا حبايبي كل عام وأنتم بخير وعيدكم مبارك .. وشكرا لكل من سأل عني وأحبكم كتير أنا بخير والله لا يحرمني محبتكم".

ريم عبد الله..jpg
ريم عبدالله

والجدير ذكره أنه انتشر وسم يحمل اسم ريم عبدالله وتفاعل معه الكثير من المتابعين الذين تساءلوا عن ظروف الاعتقال وعن صحة الخبر، بينما نفى خبر اعتقال ريم عبد الله آخرون مشيرين إلى أنه من الخطأ زج اسم الفنانة الشهيرة في مثل هذه القضايا.

وبدوره علق مغرد يدعى بن مانع قائلًا: “تم إلقاء القبض على الفنانة #السعودية #ريم_عبدالله بتهمة غسيل الأموال وصفقات مشبوهة #عيد_مبارك”.

في حين كتب حساب آخر باسم الزمن الجميل قائلًا: “#ريم_عبدالله تغسل أموال؟! يمكن احتياطا عن كورونا”.

 

النهضة نيوز