كيم

أخبار

كيم جونغ أون يهنئ راؤول كاسترو في عيد ميلاده

4 حزيران 2020 14:16

أرسل الزعيم الأعلى لجمهورية كوريا الشمالية ، كيم جونغ أون ، رسالة تهنئة بتاريخ 2 يونيو إلى راؤول كاسترو ، السكرتير الأول للجنة المركزية العامة للحزب الشيوعي الكوبي في عيد ميلاده الـ89 . وقد أعرب ال

أرسل الزعيم الأعلى لجمهورية كوريا الشمالية ، كيم جونغ أون ، رسالة تهنئة بتاريخ 2 يونيو إلى راؤول كاسترو ، السكرتير الأول للجنة المركزية العامة للحزب الشيوعي الكوبي في عيد ميلاده الـ89 .

وقد أعرب الزعيم الكوري في رسالته عن سعادته الحقيقية و فخره بأن الشعب الكوبي يحافظ بحزم و صلابة على سيادة البلاد و كرامتها و يدفع القضية الإشتراكية الأممية إلى الانتصار، و ذلك من خلال التغلب على العقوبات و المصاعب المتعدد تحت قيادة الحزب الشيوعي الكوبي برئاسة سكرتيرها الأول راؤول كاسترو، مضيفا أنه يقدم الدعم و التضامن الكامل مع الشعب الكوبي و قيادته الاشتراكية.

بالإضافة إلى ذلك ، أعرب الزعيم كيم عن اعتقاده بأن علاقات الصداقة و التعاون بين الحزبين الاستراتيجيين و الرفيقين و البلدان القائمة على التاريخ و التقاليد الثورية القديمة ستتطور و تبقى قائمة إلى الأبد ، و قد تمنى للسكرتير الأول راؤول كاسترو صحة جيدة و نجاح أكبر في عمله النبيل في قيادة الثورة الكوبية .

النهضة نيوز - بيروت