شمس الكويتية

فن ومشاهير

بهذه الصورة تثير شمس الكويتية جدل السوشيال ميديا

5 حزيران 2020 01:48

نشرت شمس الكويتية صورة لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام أثارت من خلالها الجدل ولفتت شمس الكويتية أنظار متابعيها بما قامت بارتدائه في الصورة التي رافقتها شمس بفيديو لذات الاطلالة

نشرت شمس الكويتية صورة لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام أثارت من خلالها الجدل، ولفتت شمس الكويتية أنظار متابعيها بما قامت بارتدائه في الصورة التي رافقتها شمس بفيديو لذات الاطلالة.

وظهرت الفنانة شمس الكويتية في الصورة وهي ترتدي تنورة قصيرة جدا وكتبت شمس الكويتية على تلك الصورة تعليق قائلة: "أنا من ذلك النوع الذي لا يمكن أن تحب بعده أبدا أنا أتي لأكون الأخيرة".

شمس الكويتية.jpg
اطلالة شمس الكويتية بتنورة قصيرة

وفي حين حققت شمس الكويتية من خلال الصورة التي نشرتها على حسابها على الانستغرام الكثير من التفاعل، إلا أن شمس الكويتية تعرضت من جانب آخر للكثير من الانتقادات.

ورأى المتابعين لصورة شمس الكويتية بتنورة قصيرة بأنها تبالغ في جرأتها وتخطت جميع الحدود، كما علق بعض الأشخاص على إطلالة شمس الكويتية بتنورة قصيرة من خلال صورة نشرتها على حسابها على الانستغرام بأنها قد تكون تعيش حالة من الازدواجية، ومرجعين ذلك لأن شمس الكويتية تحاضر في الأخلاق ثم تظهر بهذه الإطلالة.

وتضمن التعليقات عبارات نذكر منها: "وتجي تتفلسف عن الأخلاق وهي مو خليجية؟"، "ليش هيك لابسة شمس؟"، و"وين الحشمة؟".

فيديو شمس الكويتية بتنورة قصيرة

والجدير بالذكر أن شمس الكويتية قامت قبل ذلك بلفت الأنظار إليها من خلال ظهورها بإطلالة كاشفة في أحدي الصور تم التقاطها لها أثناء وجودها في أحد الأماكن البحرية.

 

النهضة نيوز