اليسا

فن ومشاهير

شاهد بالصور.. بفستان أسود قصير تألق "ملكة الإحساس" أليسا في حفل أون لاين

5 حزيران 2020 15:54

أحيت النجمة اللبنانية اليسا حفل غنائي "أونلاين" عبر اليوتيوب، حيث أطلت اليسا على جمهورها بفستان أسود قصير ظهر جمالها وتألقها المعتاد على المسرح.

أحيت النجمة اللبنانية اليسا حفل غنائي "أونلاين" عبر اليوتيوب، حيث أطلت اليسا على جمهورها بفستان أسود قصير ظهر جمالها وتألقها المعتاد على المسرح.

ويأتي حفل "ملكة الاحساس" اليسا ضمن الحفلات للترفيه على الجمهور يحييها نجوم الغناء والطرب من داخل منازلهم، ولحث الناس على الإلتزام بالبيت في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد ""Covid19.

اليسا7.jpeg
اليسا

وعن الأوضاع الحالية وكيفية استثمارها فترة الحجر المنزلي المطبقة للوقاية من فيروس كورونا المستجد قالت إليسا: «اعتدت منذ صغري التأقلم مع أي ظرف، ونحن الآن نعيش ظرفا صعبا، فالحجر المنزلي ليس باختيارنا.. لكنني استفدت منه بالاهتمام ببيتي ومعرفة أغراضي وركزت اهتمامي على صحتي بانخفاض وزني، وتعلمت طبخ التبولة والأرز المسلوق والمكرونة إسباجيني".

أليسا6.jpeg
اليسا

وتحدثت اليسا عن شوقها للقاء جمهورها قائلة: "اشتقت الى الحياة والسفر ورؤية جمهوري وجها لوجه، وعندما أتطلع الى السماء أحمد الله أن أعطانا الهواء نتنفسه، بينما يتنفس آخرون عبر أجهزة التنفس الصناعي".

اليسا3.jpeg
اليسا تتألق بفستان اسود قصير

وعن أغنيتها الجديدة "قهوة الماضي" التي قدمتها اليسا خلال الحفل لأول مرة بشكل لايف، قالت أليسا: "شو في ناس بحياتنا بيروحو ومنضل نذكرن بأبسط الأشياء، من النظرة، للكلمة، لفنجان القهوة، مرات الحق علينا ومرات الحق عالوفا.. هيدي قصة قهوة الماضي".

والجدير ذكره أن أغنية اليسا "قهوة الماضي من كلمات سهام الشعشاع وألحان محمد رحيم وتوزيه كميل خوري.

اليسا 2.jpg
اليسا خلال حفل أونلاين

وخلال الحفل قدمت اليسا مجموعة من أجمل أغانيها نذكر منهم: "كرهني"، "أنا وحيدة"، "هنغني كمان وكمان"، "إلى كل اللي بيحبوني"، "الفرحة اللي أنا فيها"، و"مكتوبة ليك"، "يا عشرة عمر حبيتها" كما غنت اليسا أغنية "وحشتوني" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية.

أليسا 1.jpg
اليسا بكامل اطلالتها في حفلها عبر اليوتيوب

وكانت اليسا قد طرحت أغنية "هنغني كمان وكمان" كلمات شادي نور وألحان محمد يحيى من داخل الحجر المنزلي التي شاركتها طرحها للجمهور الفنانة هيفاء وهبي من خلال فيديو مباشر مشترك من منزل كل منهما، ولاقت الأغنية إعجاب جمهور اليسا لما تحمله "هنغني كمان وكمان" من كلمات ايجابية وتفاءل لكل شخص موجود بالمنزل بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا.

النهضة نيوز