تردد قناة فوكس التركية الجديد 2020 العارضة لمسلسل الطبيب المعجزة نايل سات

منوعات

تردد قناة فوكس التركية الجديد 2020 العارضة لمسلسل الطبيب المعجزة نايل سات

5 حزيران 2020 20:02

نقدم لكم في موقع النهضة نيوز تردد قناة فوكس التركية الجديد 2020 العارضة لمسلسل الطبيب المعجزة نايل سات المقرر عرضه خلال الأيام القادمة فيما تعد قناة فوكس التركية  من أحد القنوات الأكثر مشاهدة وزداد ال

نقدم لكم في موقع النهضة نيوز تردد قناة فوكس التركية الجديد 2020 العارضة لمسلسل الطبيب المعجزة نايل سات المقرر عرضه خلال الأيام القادمة فيما تعد قناة فوكس التركية  من أحد القنوات الأكثر مشاهدة وزداد البحث على تردد قناة فوكس 2020 على مواقع الانترنت حيث وفرنا لكم التردد الجديد تردد قناة فوكس FOX التركية تحديث عام 2020 ، وتمتاز قناة فوكس التركية بإذاعة المحتويات الحصرية، والتي يشاهدها معظم السكان الأتراك وعشاق المسلسلات التركية والأفلام التركية، و سنوضح لكم متابعينا أهم مميزات القناة وتردداتها الجديدة، والتي تعد من القنوات المميزة على القمر الصناعي النايل سات.

تردد قناة فوكس التركية الجديد 2020

تأسست القناة في عام 2007، حيث تعد من أبرز القنوات على الساحة في تقديم المحتوي الحصري للمسلسلات التركية والافلام التركية المتنوعة، سواء الرومانسية والكوميدية أو الأسرية أو الأكشن، وتتمتع بمشاهدة عالية، وتتميز بتلبية أذواق المشاهدين وتتابع أخبار الممثلين والتي يبحث عنها الكثير من خلال البرامج.

قناة فوكس التركية

وتتميز بجودة عالية حيث تستخدم الإتش دي ونقاء صورتها وإشارتها وتناسب جميع الفئات العمرية، حيث أنها تراعي الثقافات والدين، ويوصي بها أولياء الأمور لأبنائهم؛ لكي يزدادو ثقافة، وتتميز بمتابعة المشاهد للمسلسلات والأفلام دون توقف لتضمن للمشاهد المتعة في المشاهدة. ومن محتويات القناة الفيلم الشهير The walking dead.

ومن ضمن المسلسلات التي ستعرض علي قناة فوكس التركية؛ مسلسل الطبيب المعجزة، الذي حقق أعلى نسب مشاهدة، ويعرض يوم الخميس مساءا من كل أسبوع في الساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

تردد قناة فوكس التركية

يوجد للقناة ترددين على القمر الصناعي نايل سات، وسوف نوضح لكم كلا الترددين والخطوات كالتالي :

  • التردد الأول 11296
  • معدل الترميز 27500
  • الاستقطاب v
  • معدل التصحيح 4/3

تردد اخر قناة فوكس التركية 2020

  • التردد الثاني 11296
  • الاستقطاب عمودي
  • معدل الترميز 27500
  • معدل التصحيح 6/5

في نهاية المقال نكون قد تعرفنا علي قناة فوكس التركية وترددها، ومن خلال متابعة هذه الخطوات تكون القناة على التلفاز الخاص بكم. 

النهضة نيوز