فيديو نشره فرحان العلي يسبب بفضيحة لفرحان العلي

فن ومشاهير

فضيحة فرحان العلي تتسبب في طرده من الكويت .. شاهد مقطع فرحان العلي الخادش للحياء

6 حزيران 2020 17:16

أقدم الممثل الباكستاني فرحان العلي على نشر مقطع خادش للحياء، تسبب في اعتقاله والمطالبة بطرده من الكويت، ونشر فرحان العلي مقطعاً مصوراً على حسابه في برنامج سناب شات، ظهر فيه وهو سكران، وقد أظهر عضو



أقدم الممثل الباكستاني فرحان العلي على نشر مقطع خادش للحياء، تسبب في اعتقاله والمطالبة بطرده من الكويت، ونشر فرحان العلي مقطعاً مصوراً على حسابه في برنامج سناب شات، ظهر فيه وهو سكران، وقد أظهر عضوه الذكري للمشاهدين، ما أثار عاصفة من التعليقات السلبية على سلوكه، أفضت إلى اعتقاله من قبل السلطات الكويتية.

وقد نفى فرحان العلي أن يكون نشر هذا المقطع، وادعى أن حسابه في تطبيق سناب شات مخترق، لكن نفيه لم يمنع أجهزة الأمن الكويتية من اعتقاله، وسط مطالبات في مواقع التواصل الاجتماعي بنفيه من الكويت.

وأكدت  الإعلامية مي العيدان في منشور على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أنَّ الشرطة الكويتية ألقت القبض على الممثل الباكستاني فرحان العلي على خلفية بث مقطع خادش للحياء.

 

يشار إلى أن فرحان العلي هو ممثل كوميدي باكستاني مقيم في دولة الكويت، ويبلغ من العمر 48 عاماً، وقد دخل مجال الفن بالصدفة، حيث اكتشف موهبته الفنان حسن البلام، واعتزل الفن ثم عاد عن قراره في عمل مسرحي قدمه العام الجاري.

ويعاني فرحان العلي من قصر في القامة ووقف في النمو، ونال شهرة واسعة بسبب أدواره الكوميدية المضحكة التي نالت اعجاب الشارع.

 

 

 

النهضة نيوز - بيروت