فرحان العلي

فن ومشاهير

من هو فرحان العلي صاحب فضيحة سناب شات؟ وما هو مصيره بعد المقطع الفاضح

6 حزيران 2020 17:44

تصدر اسم فرحان العلي محركات البحث بعد نشره مقطع فيديو فاضح عبر برنامج "سناب شات"، قال المغردون أنه نشره وهو في حالة سكر شديد، وقد أقدم خلال المقطع على تصوير عضوه الذكري، ما تسبب في موجة عاصفة من الغضب

تصدر اسم فرحان العلي محركات البحث بعد نشره مقطع فيديو فاضح عبر برنامج "سناب شات"، قال المغردون أنه نشره وهو في حالة سكر شديد، وقد أقدم خلال المقطع على تصوير عضوه الذكري، ما تسبب في موجة عاصفة من الغضب والمطالبات بطرده من الكويت. 

 

من هو فرحان العلي؟ 

وفرحان العلي الباكستاني الجنسية، كان يقيم في دولة الكويت بغرض العمل، ويعاني من أمراض تسببت في وقف نموه، والقصر الشديد، وقد اكتشف الفنان الكويتي حسن البلام وموهبته الفنية بالصدفة، وفتح له الطريق للعمل كممثل، وظهر في عدد من المسرحيات والأعمال الكوميدية.

فضيحة فرحان العلي تتسبب في طرده من الكويت .. شاهد مقطع فرحان العلي الخادش للحياء

مصير فرحان العلي

وبعد أن أقدم الممثل الباكستاني فرحان العلي على نشر مقطع خادش للحياء، تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً عن اعتقاله، ناهيك عن المطالبة بطرده من الكويت، ونشر فرحان العلي مقطعاً مصوراً على حسابه في برنامج سناب شات، ظهر فيه وهو سكران، وقد أظهر عضوه الذكري للمشاهدين، ما أثار عاصفة من التعليقات السلبية على سلوكه، أفضت إلى اعتقاله من قبل السلطات الكويتية.

وقد نفى فرحان العلي أن يكون نشر هذا المقطع، وادعى أن حسابه في تطبيق سناب شات مخترق، لكن نفيه لم يمنع أجهزة الأمن الكويتية من اعتقاله، وسط مطالبات في مواقع التواصل الاجتماعي بنفيه من الكويت.

وأكدت  الإعلامية مي العيدان في منشور على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أنَّ الشرطة الكويتية ألقت القبض على الممثل الباكستاني فرحان العلي على خلفية بث مقطع خادش للحياء.

 

يشار إلى أن فرحان العلي هو ممثل كوميدي باكستاني مقيم في دولة الكويت، ويبلغ من العمر 48 عاماً، وقد دخل مجال الفن بالصدفة، حيث اكتشف موهبته الفنان حسن البلام، واعتزل الفن ثم عاد عن قراره في عمل مسرحي قدمه العام الجاري.

ويعاني فرحان العلي من قصر في القامة ووقف في النمو، ونال شهرة واسعة بسبب أدواره الكوميدية المضحكة التي نالت اعجاب الشارع.

تفاعل كبير مقطع فرحان العلي

وقد أحدث فرحان العلي جدلاً كبيراً في مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تصدر وسم #فرحان_العلي التغريد على موقع توتير. 


وقد طالب المغردون في الكويت بطرده من البلاد، بسبب مخالفته لقيم المجتمع ومثله الدينية والثقافية.

 

النهضة نيوز - بيروت