بالصور.. شهد الشمري تعلن خطوبتها: هذا أول خاتم مفضل علية

فن ومشاهير

بالصور.. شهد الشمري تعلن خطوبتها: هذا أول خاتم مفضل عليه

9 حزيران 2020 02:21

نشرت الشاعرة العراقية شهد الشمري صورة على حسابها الشخصي على انستغرام وأعلنت شهد الشمري من خلال حسابها على الانستغرام خطوبتها

نشرت الشاعرة العراقية شهد الشمري صورة على حسابها الشخصي على انستغرام، وأعلنت شهد الشمري من خلال حسابها على الانستغرام خطوبتها.

وعلقت الشاعرة العراقية شهد الشمري ذات الـ33 عاماً على صورتها على حسابها الشخصي على الانستغرام، حيث قالت شهد الشمري في تعليقها على صورتها:"هذا أول خاتم مفضل عليه"، وأضافت شهد الشمري "أنت تدري او أني أدري اشكد أحبك الله شاهد واني اميزك واشم عطرك لو بنص ملون واحد".

شهد الشمري وخطيبها.jpg
شهد الشمري وخطيبها

شهد الشمري.jpg
من خطوبة الشاعرة العراقية شهد الشمري

وبدورها قالت العديد من وسائل الإعلام المحلية العراقية أن خطيب الشاعرة العراقية شهد الشمري مواطن قطري مقيم في العاصمة العراقية بغداد.

خطوبة شهد الشمري.jpg
وتبلغ الشاعرة العراقية شهد الشمري 33 عاماً، وهي من مواليد محافظة المثنى في العراق، ولدى شهد الشمري أربع اشقاء منهما اثنتان استشهدتا في غزو العراق عام 2003.

درست شهد الشمري في كلية الفنون الجميلة إلا أن شهد الشمري تهتم بالشعر، حيث ساعدها والدها على تنمية موهبتها، وفي عام 2008 دخلت شهد الشمري عالم الشعر، وقدمت شهد الشمري العديد من البرنامج أبرزها برنامج "شاعر العراق"، وبرنامج "شهد والشعر"

وفي عامين 2010 و2013 على التوالي حصلت شهد الشمري على جائزة أفضل شاعرة عراقية شابة.

النهضة نيوز