عين التينة

أخبار لبنان

عين التينة قلقة مما حصل السبت الماضي وتؤكد التصدي لفتنة

9 حزيران 2020 09:14

نقلت عين التينة​، في حديث لصحيفة الجمهورية، أجواء قلق مما حصل السبت الماضي،خاشية من أن "تكون احداث السبت الماضي بروفة لِما هو أخطر"، معتبرة أن "هذا الأمر يضع كل القيادات السياسية في ​لبنان​ امام مسؤول

نقلت عين التينة​، في حديث لصحيفة الجمهورية، أجواء قلق مما حصل السبت الماضي،خاشية من أن "تكون احداث السبت الماضي بروفة لِما هو أخطر"، معتبرة أن "هذا الأمر يضع كل القيادات السياسية في ​لبنان​ امام مسؤولياتها في منع البلد من الانزلاق الى الفتنة القاتلة".

وحذر رئيس ​المجلس النيابي​ ​نبيه بري​ من "جرّ البلد الى هذا المكان"، مطالبا "بنبذ كل من يساهم في هذه الفتنة، ونحن سنتصدّى للفتنة ولن نسمح بها، وسيفاجأ من يحاول أن يوقظها بمدى تَصدّينا لها".

ورات أجواء عين التينة أن "أوجَب الواجبات هو التنبّه للفتنة التي تُحاك، ولمن يحيكها"، معتبرة أن "هناك من ينسج خيوطها في غرف سوداء تحاول ان تجرّ البلد الى الفتنة العمياء، وهذا أمر يدفع ثمنه كل اللبنانيين خصوصاً في هذا الظرف الاقتصادي والمالي والمعيشي الاليم والموجع".

وأضافت أنّ "هَم اللبنانيين الاول في هذه المرحلة هو تجاوز محنتهم الاقتصادية وتوفير لقمة عيشهم، ومن غير المسموح ابداً الانتقال بهم الى هَم اكبر واخطر يتعلق بمصيرهم، ومصير البلد".

النهضة نيوز