محمد رمضان ينشر أغنية كورونا فيروس على قناته اليوتيوب Mohamed Ramadan.. شاهد أغنية كورونا فيروس

فن ومشاهير

محمد رمضان ينشر أغنية كورونا فيروس على قناته اليوتيوب Mohamed Ramadan.. شاهد أغنية كورونا فيروس

11 حزيران 2020 03:20

نشر محمد رمضان كليب كورونا ڤيروس عبر قناته الرسمية "Mohamed Ramadan محمد رمضان" اليوم الخميس وحصلت أغنية كورونا فيروس على عدد كبير من المشاهدات في أول ثلث ساعة من نشر الأغنية. وظهر محمد رمضان في بع

نشر محمد رمضان كليب كورونا ڤيروس عبر قناته الرسمية "Mohamed Ramadan محمد رمضان" اليوم الخميس وحصلت أغنية كورونا فيروس على عدد كبير من المشاهدات في أول ثلث ساعة من نشر الأغنية.

وظهر محمد رمضان في بعض مشاهد أغنية كورونا فيروس وهو يرتدى كمامة ذهبية وقلفازات مرصعة بالألماس وتعتبر أغنية كورونا فيروس من أخر أعمال الفنان محمد رمضان.

وتهدف أغنية كورونا فيروس إلى توعية المواطنين لتباعد والإلتزام بسبل الوقاية ضد فيروس كورونا الذي يستهدف كافة دول العالم، ويهدف ايضاً إلى توعية المواطنين لإرتداء الكمامة والقفازات للحماية من فيروس كورونا.

كما ستكون أغنية محمد رمضان كورونا فيروس من إخراج محمد سامي، التي طرحها صباح اليوم الخميس عبر قناة محمد رمضان الرسمية على منصة يوتيوب.

يذكر أنه ومنذ أيام نشر محمد رمضان أيضا صوراً من كواليس كليب أغنية "كورونا فيروس" المنتظر، حيث أن محمد رمضان نشر عبر حسابه على الانستجرام صور ظهر محمد رمضان فيها مرتدياً ملابس خاصة للوقاية من فيروس كورونا، معلق محمد رمضان على الصورة: "هل أنت مستعد؟.. كورونا فيروس.. ثقة في الله نجاح".

النهضة نيوز