في انتظار نتائج ثان مسحة.. ابنة رجاء الجداوي تدعو لها بالعودة لمنزلها وتشكر الطاقم الطبي

رجاء الجداوي

عبر صورة قديمة نشرتها ابنة الفنانة رجاء الجداوي أميرة مختار عبر حسابها على الفيسبوك، تجمع الصوة امير مختار وابنتها مع والدتها رجاء الجداوي، تمنت أميرة مختار لوالدتها رجاء الجداوي الشفاء بعد إصابتها بفيروس كورونا وعودتها إلى منزلها مرة أخرى بعد تحسن وضعها الصحي.

رجاء الجداوي في المستشفى.jpg
رجاء الجداوي في المستشفى

وفي وقت سابق نشرت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوى عبر حسابها على الفيسبوك بوست وجهت فيه أميرة مختار الشكر لكل الطاقم الطبي المصاحب لوالدتها رجاء الجداوي في مستشفي أبو خليفة بالإسماعيلية، حيث كتبت:"بالرغم من أن أمي لسه تعبانة جدا ومازالت في الرعاية إلا إن كل التقدير والشكر والعرفان بالجميل لكم جميعا علي كل المجهود المبذول لأمي وكل المرضى".

وأضافت أميرة مختار :"ربنا يبارك فيكم جميعا حقيقي ...امي بتدعي لكم جميعا ويارب يتمم شفاها علي خير وشفي كل مريض ويرفع عنها وعندهم هذا المرض الشرس و يحميكم منه جميعا".

وعن آخر تطورات الوضع الصحي للفنانة رجاء الجداوي قال مصدر طبى بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية، إن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، أجرت ثانٍ تحليل pcr اليوم، للتأكد من سالبية أو إيجابية فيروس كورونا لديها، مشيراً لى أن الأطباء ينتظرون نتائج التحاليل.

وأوضح المصدر الطبي، في تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه في حال جاءت نتيجة المسحة التى أجريت للفنانة رجاء الجداوى سلبية، سوف يتم إجراء تحليل آخر بعد 48 ساعة، وفي حالة جاءت النتيجة سلبية سوف تغادر الفنانة القديرة مستشفى العزل الصحي.

وفي وقت سابق كان مصدر طبي بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية الذي تتعالج فيه رجاء الجداوي من اصابتها بفيروس كورونا، كشف أن رجاء الجداوي ما زالت داخل الرعاية، وحصلت على حقن البلازما، وما زالت على "جهازCPAP"، ودرجة حرارتها 37 درجة، ونسبة الأكسجين في الدم 97، والضغط والنبض مستقريين، وأشار المصدر الطبي إلى أن لا يستطيع أي طبيب تحديد وقت خروجها من الرعاية حتى الآن.

النهضة نيوز