أخبار

فضيحة تهز مخيم "شاتيلا" ..شاب يعتدي على أخته تحت تأثير مخدر "السالفيا"

12 حزيران 2020 19:53

هزت فضيحة أخلاقية مخيم شاتيلا للاجئين الفلسطينيين في لبنان إثر إقدام الشاب الفلسطيني س ا على اغتصاب أخته إثر تعاطيه لمخدر السالفيا شديد الخطورة

هزت فضيحة أخلاقية مخيم "شاتيلا" للاجئين الفلسطينيين في لبنان، إثر إقدام الشاب الفلسطيني "س-ا" على اغتصاب أخته، إثر تعاطيه لمخدر "السالفيا" شديد الخطورة.

وبحسب معلومات خاصة وردت لموقع "النهضة نيوز"، فإن الشاب "س-أ" وهو من تولد عام 1997، والمعروف بتعاطيه للمخدرات، أقدم على اغتصاب أخته، في منزل ذويهما، الأمر الذي جرى اكتشافه لاحقاً حيث قام مكتب أمن الضاحية الجنوبية بإلقاء القبض عليه.

وبالتحقيق مع المدعو "س-ا" اعترف المجرم بأنه كان يتعاطى مادة "السالفيا" المخدرة، وبأنه أقدم على اغتصاب أخته وهو تحت تأثير المخدر الخطير.

ويعرف مخدر "السالفيا" بأنه من أخطر أنواع المخدرات، وهو مادة كيماوية تختلف عن الحشيشة العادية لناحية سرعة الإدمان عليها، حيث يتحول مدمنو هذه المادة الخطيرة إلى أشخاص شرسين ولا يشعرون بالخوف، ما يحولهم إلى مجرمين، كما أن تعاطي هذه المادة يؤدي إلى فقدان الإتزان وعدم تقدير المسافات والهبوط الحاد في الدورة الدموية والأزمات القلبية والوفاة في كثير من الأحيان.

ويعاني مخيم "شاتيلا" للاجئين الفلسطينيين والواقع جنوب العاصمة اللبنانية بيروت، من انتشار السلاح والمخدرات بشكل فوضوي وكبير، وخرجت خلال الأيام الفائتة تظاهرات من قبل أهالي المخيم تطالب بإلقاء القبض على تجار المخدرات، ووقف انتشار السلاح، الأمر الذي أدى إلى اشتباكات، ذهبت ضحيتها امرأة كانت تحمل طقلها الرضيع.

 

 

النهضة نيوز