اصالة نصري وابنتها شام الذهبي

فن ومشاهير

شام الذهبي تعلق على خبر خطوبتها من حبيبها معتز نصير

13 حزيران 2020 13:16

نفت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري خبر خطوبتها على الطبيب معتز نصير الذي انشر بسرعة البرق في الساعات الماضية.

نفت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري خبر خطوبتها على الطبيب معتز نصير الذي انشر بسرعة البرق في الساعات الماضية.

شام الذهبي وحبيبها.jpg

شام الذهبي وحبيبها معتز نصير

ومن خلال تعليق على خبر خطوبتها على الطبيب معتز نصير أكدت شام الذهبي أن خطوبتها لم تتم حتى الآن، متمنية من ناشري الأخبار أن يتأكدوا من صحتها قبل نشرها.

وفي الساعات الماضية انتشر بسرعة النار في الهشيم خبر يفيد بخطوبة شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري على حبيبها الطبيب معتز نصير الذي سبق وأعلنت حبها له بصراحة في عيد الحب في حفل عائلي.

وجاء نفي شام الذهبي خبر خطوبتها في الوقت التي أشارت تقارير الى أن والدتها أصالة نصري ترتب لحفل خطوبة ابنتها شام الذعبي على حبيبها الطبيب معتز نصر.

والجدير ذكره أن شام الذهبي أعلنت عن قصة حبها مع الطبيب معتز نصر في الفالنتاين من خلال رسالة نشرتها شام الذهبي من حبيبها كتب لها فيها أنه وجد نصفه "الحلو".

شام الذهبي.jpg
شام الذهبي ابنت اصالة نصري

بالإضافة إلى الرسالة نشرت شام الذهبي أيضاً على حسابها على الانستجرام فيديو يوثق باقات ورود تلقتها في عيادتها، ثم نشرت شام صورة تجمعها بالطبيب معتز نصير وعلقت قائلة: "دكتوري الوسيم، عيد حب سعيد".

وكانت ابنة أصالة نصري شام الذهبي متزوجة من أحمد جوهر الذي انفصلت عنه منذ عامين، دون أن تكشف شام عن سبب الطلاق الذي أعلنته في حديث عفوي مع متابعيها. ودام زواج شام الذهبي من أحمد جوهر نحو 10 سنوات.

النهضة نيوز