كاشفة تفاصيل قضية نسب جديدة ضده.. هند الحناوي توجه ضربة لأحمد الفيشاوي

كاشفة تفاصيل قضية نسب جديدة ضده.. هند الحناوي توجه ضربة لأحمد الفيشاوي

وجهة هند الحناوي طليقة أحمد الفيشاوي ضربة جديدة لأحمد الفيشاوي من خلال كشفها عن تفاصيل تخص ابن أحمد الفيشاوي غير المعترف به حتى هذه اللحظة.

من خلال لقاء أجرته هند الحناوي طليقة الفنان أحمد الفيشاوي عبر شاشة قناة "سكاي نيوز" كشفت هند الحناوي عن وجود ابن لأحمد الفيشاوي من زوجته السابقة الألمانية الجنسية يدعى تيتوس.

واشارت هند الحناوي إلى أنها عرفت بقصته تيتوس ابن أحمد الفيشاوي من زوجته الألمانية السابقة منذ 9 سنوات، عندما كانت ابنتها لينا في زيارة لأبيها أحمد الفيشاوي في منزله، وتعرفت لينا ابنة هند الحناوي وقتها على سيدة اتضح فيما بعد أنها زوجة أحمد الفيشاوي.

وعن تفاصيل معرفة هند الحناوي طليقة أحمد الفيشاوي بزوجة أحمد الفيشاوي الألمانية أوضحت هند الحناوي أن السيدة الألمانية زوجة أحمد الفيشاوي غادرت مصر وهي حامل، في حين تواصلت معها هند الحناوي لرغبتها بأن تتعرف ابنتها لينا على شقيقها.

وأوضحت هند الحناوي أن بالفعل تم اللقاء بين ابنتها لينا وشقيقها لكن زوجة والدها أحمد الفيشاوي الالمانية رفضت حينها أن يتم نشر أي صور تخص ابنها على مواقع التواصل.

ابنة أحمد الفيشاوي مع ابنه المزعوم من طليقته الألمانية.webp
ابنة أحمد الفيشاوي مع ابنه المزعوم من طليقته الألمانية

ومنذ أسبوعين حسب هند الحناوي طليقة أحمد الفيشاوي اتصلت السيدة الألمانية بهند الحناوي ووافقت على نشر صور ابنها تيتوس الذي يبلغ الآن 8 سنوات.

وأشارت الحناوي أن والدة تيتوس الألمانية طلبت منها المساعدة في التواصل مع محامي في مصر من أجل رفع دعوى نسب ضد أحمد الفيشاوي، وأوضحت هند الحناوي أنها بالفعل ساعدت السيدة الألمانية بإعطائها رقم محاميها شعبان سعيد.

والجدير بالذكر أن هند الحناوي رفعت في عام 2005 دعوة نسب على أحمد الفيشاوي من أجل إثبات نسب لينا إليه، في حين شغلت القضية حينها الرأي العام، ليعترف بعد جدل طويل أحمد الفيشاوي بأبوته لابنته لينا ويبدي ندمه على دخوله في هذا الجدال من الأساس.

وأكدت هند الحناوي على أن قضية النفقة مع أحمد الفيشاوي ستبقى مستمرة حتى تدخل ابنتهما لينا الجامعة.

النهضة نيوز