عودة المهاجم إيدن هازارد إلى ريال مدريد بشكل مذهل ولائق بدنيا

عودة المهاجم إيدن هازارد إلى ريال مدريد بشكل مذهل ولائق بدنيا

عاد لاعب كرة القدم البلجيكي المحترف إيدن هازارد "Eden Hazard" للظهور من جديد بشكل مذهل ولائق بدنياً على الرغم من طول فترة الإغلاق وبقاء إيدن هازارد بالمنزل بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد .

وكان إيدن هازارد "Eden Hazard" صاحب عقد بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني قد عانى من زيادة في الوزن في وقت سابق من الموسم الرياضي، ولكن إيدن هازارد البالغ من العمر 28 عاما قد عاد للتمرين دون كلل أو ملل خلال الأشهر القليلة الماضية، حيث حصل إيدن هازارد على جسم لامع ومتألق بعد خضوعه للتدريب برفقة المدرب وبطل الدوري الممتاز السابق ألفارو أربيلوا.

وقال ألفارو أربيلوا: " أتصور أنه يجب على المدرب أن يقوم بالمزيد من العناية، وعليه أن يكون أكثر حذرا مع إيدن هازارد، الذي يبدو أنه قد عاد للتمرين مثل الطائرة، وسيجعلنا نفوز بالعديد من المباريات. فدائما ما كان إيدن هازارد مهما في ريال مدريد وسنراه يقودنا للنصر الآن. ومع وجود زيدان يجب أن يكون لديه ثقة كبيرة. إنه لأمر مهم للغاية أننا قد استعدنا هازارد وأسينسيو من جديد".

ويستأنف ريال مدريد، الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الأسباني، موسمه ضد نادي إيبار مساء اليوم الأحد، في الوقت الذي يتقدم فيه فريق برشلونة بخمس نقاط بعد فوزه الضخم يوم أمس السبت.

النهضة نيوز