محمد رمضان يجسد أحمد زكي.. محمد رمضان يعلن عن "الإمبراطور أحمد زكي"

محمد رمضان يجسد أحمد زكي.. محمد رمضان يعلن عن "الإمبراطور أحمد زكي"

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر حساب محمد رمضان الشخصي على انستجرام، حيث شارك محمد رمضان في الفيديو الذي نشره متابعيه وجمهوره أثناء ظهوره في إحدى حلقات برامج التوك شو منذ فترة طويلة، كان محمد رمضان يقلد في الفيديو الفنان الراحل أحمد زكي على الهواء، ليخطف الأنظار إليه في ذلك الوقت.

 

وكتب محمد رمضان على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على انستجرام "قلت زمان أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل "أحمد زكي"، ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم، الإمبراطور أحمد زكي، رمضان 2021، ثقة في الله نجاح، يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم".

محمد رمضان.png
أول تعليق من محمد رمضان على تجسيد شخصية أحمد زكي

وفي ذات السياق أكد الكاتب الكبير وحيد حامد أن المخرج محمد سامى تواصل معه أواخر شهر رمضان الفائت واقترح محمد سامي على الكاتب وحيد حامد أن يكتب قصة حياة النجم الراجل أحمد زكى ويقوم ببطولته النجم محمد رمضان.

بدوره أشار الكاتب وحيد حامد الذي ابدا حماس للفكرة أنه لم يحدد موعدا لكي يبدأ في كتابة قصة حياة أحمد زكي، مشيراً إلى أن المخرج محمد سامى أكد له أن العمل سيعرض في موسم رمضان 2022.

كما أوضح وحيد حامد أنه لم يتعاقد على المشروع حتى الآن مع أي جهة منتجة، فهي مجرد فكرة قائمة حتى الآن.

والجدير ذكره أن الانطلاقة الأولى لمحمد رمضان في بداية مشواره الفني كانت من خلال تجسيد محمد رمضان لشخصية الراحل النجم الكبير أحمد زكى في مسلسل "السندريلا"، وبشكل دائم يعلن محمد رمضان تمنيه أن يقدم عمل يحكى فيه عن حياة الفان الكبير الراحل أحمد زكى.

النهضة نيوز