أسرة شريف منير

فن ومشاهير

بالفيديو: تعرف على عائلة شريف منير .. وخبايا بنات شريف منير

14 حزيران 2020 23:21

تصاعد حضور الفنان المصري شريف منير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصدره تريند محركات البحث لليوم الثاني، على اثر نشر بناته صورة لهن على حسابهن الرسمي على موقع انستجرام، ما تسبب بموجة كبيرة من التنمر

تصاعد حضور الفنان المصري شريف منير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصدره تريند محركات البحث لليوم الثاني، على اثر نشر بناته صورة لهن على حسابهن الرسمي على موقع انستجرام، ما تسبب بموجة كبيرة من التنمر والاستهزاء. 

 

بالصور: تعرف على بنات شريف منير .. ما هي جريمة بنات شريف منير؟

وقد أعد موقع اليوم السابع مقطع فيديو يقدم تعريف كامل عن عائلة شريف منير وبنات شريف منير وزوجاته. 
مع العلم أن الفنان شريف منير لاقى تضامناً كبيراً من قبل عدد كبير من الفنانين خصوصاً بعد إعادة نشره صورة بناته بعد أن قام بحذفها، وتأكيده أنه لن يعيش رهينة للمجتمع. 

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">بعد أزمة <a href="https://twitter.com/hashtag/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D9%85%D8%B1?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#التنمر</a> عليهم .. من هى أسرة <a href="https://twitter.com/hashtag/%D8%B4%D8%B1%D9%8A%D9%81_%D9%85%D9%86%D9%8A%D8%B1?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#شريف_منير</a> ؟ <a href="https://t.co/qiOSoDaFKJ">pic.twitter.com/qiOSoDaFKJ</a></p>&mdash; اليوم السابع (@youm7) <a href="https://twitter.com/youm7/status/1272257502986383366?ref_src=twsrc%5Etfw">June 14, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

ردة فعل شريف منير

الفنان المصري المشهور شريف منير قام بحذف صورة بنتاه بعد الهجوم الشديد الذي تعرضتا له، لكنه فيما بعد ،أعاد نشر ذات الصورة، على حسابه في أنستجرام، مؤكداً أن ابنتيه لم يقوما بفعل فاضح.

وقال شريف منير: " صورة بناتي ( الصغيرين ) ولقيت تعليقات من ناس سافلة و مريضة .. جرحوني وجرحوا بناتي .. وتحت ضغط من بناتي ووالدتهم .. طلبوا منّي أمسح الصورة.. فمسحتها .

لكن أنا نزّلتها تاني لإن شوية الهمج المتخلّفين دول مش هما إللي هيحددوا أنشر إيه و ما أنشُرش إيه ..

و أي حد هيكون على أي صفحة تخُصّني .. لو تعدّى حدوده .. هتاخد الإجراء القانوني ضده .. إللي بيوصل للسجن أحياناً ."

وقد لاقت خطوة اعادة نشر الصورة تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دعموا شريف منير في خطوة اعادة نشر الصورة، مؤكدين اعجابهم بجمال ابنتيه. 


 

صورة بنات شريف منير تعرضت لهجوم كبير من متابعي "السوشيال ميديا" حيث وصفوا الصورة بـ "الجارحة" لكن شريف منير هاجم منتقدي الصورة وقال أنه سيحاسب من يتعرض لبناته.

 

ما لا تعرفوه عن بنات شريف منير

يشار إلى أن لشريف منير أربعة أبناء، هن أسما وكاميليا وفريدة وفؤاد، كاميليا" هي أصغر بنات شريف منير، عمرها 9 سنوات، شقيقة "فريدة" من الأم، وتدرس، حاليًا، بالمرحلة الابتدائية بمدرسة دولية أيضًا، كما أنها من المتفوقين دراسيًا.

النهضة نيوز - بيروت