محمد رمضان للملك محمد السادس: حمد الله على سلامتك جلالة الملك

فن ومشاهير

محمد رمضان للملك محمد السادس: حمد الله على سلامتك جلالة الملك

15 حزيران 2020 19:39

نشر الفنان والنجم المصري محمد رمضان عبر حسابه على الانستجرام صورة تجمعه مع الملك محمد السادس عاهل المغرب ووجه محمد رمضان من خلال الصورة رسالة للملك محمد السادس تعافيه وشفائه من العملية الجراحية التي أجرها بمستشفى القصر الملكى بالرباط

نشر الفنان والنجم المصري محمد رمضان عبر حسابه على الانستجرام صورة تجمعه مع الملك محمد السادس عاهل المغرب، ووجه محمد رمضان من خلال الصورة رسالة للملك محمد السادس متمنياً له العافية والشفاء من العملية الجراحية التي أجرها بمستشفى القصر الملكى بالرباط.

ونشر محمد رمضان صورة على الانستجرام كتب من خلالها رسالة للملك محمد السادس، وقال محمد رمضان: "حمد لله على سلامة جلالة الملك محمد السادس ربنا يديم عليك الصحة والعافية ويحفظك لشعبك العظيم ولعائلتك الكريمة".

محمد رمضان في صورة مع العاهل الأردني محمد السادس

وأجرى الملك محمد السادس عاهل المغرب عملية جراحية بمستشفى القصر الملكي بالرباط، في حين أعلن القصر الملكي أن الملك محمد السادس أجرى عملية تكللت بالنجاح.

واوضح بيان للقصر الملكي "أن العملية جاءت بسبب عودة ظهور اضطراب في الإيقاع الأذينى للقلب"، مشيراً الى أن "استخدم الأطباء تقنية التردادت اللاسلكية في العملية التي أجريت للمك محمد السادس".

وأكد البيان أن العملية التي أجريت للملك محمد السادس "كللت بالنجاح الكامل، وذلك على غرار العملية التي أجريت لجلالته يوم 26 فبراير 2018 بباريس، ومكنت من إعادة انتظام إيقاع نبض القلب وعودته إلى وضعه الطبيعي".

ويحكم الملك محمد السادس "56 عاما" المغرب منذ يوليو 1999 بعد وفاة والده الملك الحسن الثاني.

النهضة نيوز