كيم كارداشيان تروج لعلامة تجارية مملوكة للسود تحب ملابسها

فن ومشاهير

بهذه الطريقة .. كيم كارداشيان تناصر ذوي البشرة السوداء في وجه العنصرية

15 حزيران 2020 14:13

تحاول كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع ووسائل التواصل الاجتماعي البالغة من العمر 39 عاما أن تستخدم شهرتها وصفحات كيم كارداشيان عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنشر الوعي والتغيير بطريقتها وذلك مع استمرار حركة المظاهرات الشعبية واسعة النطاق ودخولها أسبوعها الثالث والتي تقودها حركة حياة السود مهمة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية

تحاول كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع ووسائل التواصل الاجتماعي البالغة من العمر 39 عاما أن تستخدم شهرتها وصفحات كيم كارداشيان عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنشر الوعي والتغيير بطريقتها، وذلك مع استمرار حركة المظاهرات الشعبية واسعة النطاق ودخولها أسبوعها الثالث، والتي تقودها حركة "حياة السود مهمة" في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث قامت النجمة كيم كارداشيان بنشر بعض الصور الخاصة بها، والتي ارتدت فيها كيم كارداشيان ملابس وردية مفتوحة، مروجة لعلامة تجارية مملوكة أشخاص ذوي البشرة السوداء، حيث وضحت كيم كارداشيان أنها أحد المعجبين بهذه العلامة التجارية.

كيم.jpg
كيم كارداشيان

وكتبت كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع ووسائل التواصل الاجتماعي في شرحها، مشجعة كيم كارداشيان المعجبين على إلقاء نظرة على العلامة التجارية: " أردت أن أخبركم يا رفاق عن علامة تجارية أحبها مملوكة للسود. فالعلامة التجارية joliesaudiaa تمتلك و تصمم جميع ملابس التريكو الرائعة هذه، أنا أحب الأشياء الخاصة بهم ، تحققوا منها".

كيم كادرشيان صورة.jpg
كيم كارداشيان

وعرضت كيم كاردشيان صورا لها وهي مستلقية على أريكة بيضاء كبيرة، مظهرة منحنياتها في الملابس الوردية المسماة "Zenith"، والتي تباع في الموقع الخاص بالعلامة التجارية مقابل 275 دولارا.

كيم كادراشيان..jpg
كيم كارداشيان

وتميزت الملابس الوردية التي ارتدتها كيم كارداشيان بأنها ذات أكمام طويلة وبفتحة كبيرة في منطقة الصدر، وهو ما ساعد كيم كارادشيان على التباهي بصدرها، كما وكان معه تنورة قصيرة كشفت عن عضلات فخذ كيم كارداشيان المتناغمة.

والجدير بالذكر أن كيم كارداشيان قد سبق وأن قامت بنشر صور لها بهذا الزي الزهري قبل ما يصل إلى أسبوعين، وقد طابقت إكسسوارات كيم كارداشيان مع لون الزي مرتدية أقراط متدلية، وقامت بتسريح شعرها على شكل ضفيرة طويلة تتدلى على ظهرها.

ويبدو أن كيم كارداشيان من أكبر المعجبات بالعلامة التجارية، حيث تم رصدها وهي ترتدي صدرية من العلامة التجارية أثناء حضور حفلة عيد ميلاد سكوت ديسيك الأخيرة. ولهذه المناسبة، ارتدت كيم كارداشيان نسخة رمادية من صدرية Ion من نفس العلامة التجارية، والتي تباع بسعر 105 دولار.

29608154-8420507-Big_fan_Kim_does_seem_to_be_a_big_fan_of_the_brand_as_she_was_al-a-38_1592185487304.jpg
 

كما وتجدر الإشارة إلى أن كيم كارداشيان كانت صريحة للغاية عبر وسائل التواصل الاجتماعي منذ وفاة جورج فلويد، حيث احتجت كيم كارداشيان على الأمر وقامت بالتبرع للعديد من المنظمات أيضاً.

ومنذ وفاة جورج فلويد، نما الاهتمام بمجتمع السود، وأصبح كثيرون يركزون الآن على الشراء من الشركات المملوكة للسود وتوظيف موظفين سود.

وأعلنت كيم كارداشيان في وقت سابق من هذا الشهر عن كيفية مساعدة شركتها للعديد من الشركات بعد وفاة فلويد. حيث شارك كيم كارداشيان في العديد من المنشورات عبر تطبيق التواصل الاجتماعي انستغرام، وقد كانت تنشر تحت وسم "We are donating ".

وأوضحت كيم كارداشيان أن تبرعاتها ستذهب لدعم حركة "حياة السود مهمة" وصندوق الدفاع القانوني المدني الأمريكي NAACP.

النهضة نيوز