هيفا وهبي ومدير أعمالها محمد الوزيري

فن ومشاهير

هيفاء وهبي تشارك جمهورها تطورات القضية مع الوزيري: أحضر نسخة مزورة عن عقد الزواج

16 حزيران 2020 19:56

في خطوة لافتة، قررت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن تضع جمهورها في صورة مستجدات اشكاليتها مع مدير أعمالها السابق محمد الوزيري، الذي تتهمه هيفاء بسرقة أموالها وخيانة الأمانة والثقة.  وقالت هيفاء وهب

في خطوة لافتة، قررت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن تضع جمهورها في صورة مستجدات اشكاليتها مع مدير أعمالها السابق محمد الوزيري، الذي تتهمه هيفاء بسرقة أموالها وخيانة الأمانة والثقة. 

وقالت هيفاء وهبي في تغريدة نشرتها مساء اليوم عبر موقع "توتير" أن محامي محمد الوزيري حضر اليوم وبرفقته صورة عن عقد زواج مزور، وأوضحت الفنانة اللبنانية إنه حين طعن محاميها بصحة العقد، لأن ما قدمه محامي الوزيري هي صورة، رد محاميه أن الصورة الأصل ليست معه. 

وقالت هيفاء في تغريدتها: "اليوم حضر المحامين وتقدم محاميه بنسخة مصورة وليست أصلية من ورقة زواج طعن محاميّ الخاص بصحة الورقة المزورة وطلب اصل العقد فرد محاميه ان الاصل ليس معه بل مع المدعي وهو غير متواجد حاليا (وهو اصلا واقف برا مع اخوه وشاهد الزور التالت ) وعلشان بجيب أصل العقد، طلب تأجيل الجلسة".

 

وصباح اليوم، كانت هيفاء قد نشرت تغريدة على صفحتها اتهمت فيها الوزيري بخيانة الأمانة، و توجهت فيها بالحديث إلى محمد وزيري - دون ذكر اسمه-  وهو مدير أعمالها الذي نشبت بينها وبينه خلافات كبيرة. 

وقالت هيفا وهبي في تغريدتها التي لاقت تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي: تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السماوالأرض تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم وعقلبي متل العسل لان هيدا شغلي".

هيفا وهبي تهاجم محمد وزيري: خايف من حكي الناس مش خايف من ربك

وتابعت: " تا تجي انت بالاخر تسرق كل هيدا عالجاهز من مجهود مرا ؟ خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك؟مش انا الغلطانة اني أمٌنتلك انت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة!".

النهضة نيوز - بيروت