اعتدى على فتاة جنسياً أكثر من 100 مرة.. رجل أميركي يواجه عقوبة بالسجن لمدة 3300 سنة

أخبار

اعتدى على فتاة جنسيا أكثر من 100 مرة.. رجل أميركي يواجه عقوبة بالسجن لمدة 3300 سنة

16 حزيران 2020 20:20

يواجه رجل من ولاية أوريغون الأمريكية حكما بالسجن لمدة 3300 سنة بتهمة اغتصاب فتاة لأكثر من مائة مرة منذ أن كان عمرها لا يتجاوز 6 سنوات

يواجه رجل من ولاية أوريغون الأمريكية حكما بالسجن لمدة 3300 سنة بتهمة اغتصاب فتاة لأكثر من مائة مرة منذ أن كان عمرها لا يتجاوز 6 سنوات.

وأفادت وكالة أنباء "كومو" أن ديفيد ماكوتشون، البالغ من العمر 39 سنة، من مدينة كوتون جروف بولاية أوريغون، قد تم اعتقاله الأسبوع الماضي ويواجه 70 اتهاما بالاغتصاب و40 اتهاما باللواط و110 اتهامات بسوء معاملة جنائية ناجمة عن الجرائم الأخلاقية.

وبدأت شرطة كوتون جروف تحقيقا في ديفيد ماكوتشون بتاريخ 26 مايو بعد أن أحال المحققون في مقاطعة يوجين القضية إليهم. واعترف ديفيد ماكوتشون خلال تحقيق الشرطة بالاعتداء الجنسي على الفتاة ضمن جرائم وقعت على مدى عدة سنوات، حيث تم القبض عليه في اليوم التالي.

وذكرت وكالة أنباء كومو أن ديفيد ماكوتشون قد يحكم عليه بموجب قانون الولاية بالسجن لمدة 1750 سنة إذا أدين بتهم الاغتصاب من الدرجة الأولى الـ70 الموجهة له، وأنه سيواجه بعد ذلك عقوبة بالسجن إلى ما يصل إلى 1000 عام في اتهامات اللواط، في حين أن التهم الجنائية الأخرى لسوء المعاملة يمكن أن تضيف لحكمه 550 سنة أخرى.

كما وذكرت وسائل الإعلام أنه لا يزال يتعين على محامي المقاطعة مراجعة القضية من أجل وضع لائحة الاتهامات الرسمية والبت فيها، مشيرة إلى أن ديفيد ماكوتشون محتجز في سجن لين كاونتي ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة مساء يوم 16 يوليو.

النهضة نيوز