رسالة عبر تويتر تدفع الإعلامية السعودية نرجس العوامي باللجوء للقضاء

فن ومشاهير

رسالة عبر تويتر تدفع الإعلامية السعودية نرجس العوامي إلى اللجوء للقضاء

16 حزيران 2020 23:23

أعلنت الإعلامية السعودية نرجس العوامي عن نيتها اللجوء للقضاء اثر تلقي الاعلامية نرجس العوامي رسالة تتضمن عرض مفاجئ عبر حساب نرجس العوامي على تويتر من شخص ذكر أنه إعلاميا يدعوها لتناول القهوة في أحد المقاهي

أعلنت الإعلامية السعودية نرجس العوامي عن نيتها اللجوء للقضاء اثر تلقي الاعلامية نرجس العوامي رسالة تتضمن عرض مفاجئ عبر حساب نرجس العوامي على تويتر من شخص ذكر أنه إعلامياً يدعوها لتناول القهوة في أحد المقاهي.

وفوجئت الإعلامية نرجس العوامي بالرسالة، واعتبرت نرجس العوامي الطلب تجاوزاً غير مقبول بحقها على الإطلاق، حيث فاجأت نرجس العوامي المرسل برد لاذع.

ونشرت الإعلامية السعودية نرجس العوامي نص المحادثات بينها وبين محدثها، التي جاءت كالتالي: "عادي أقابلك نشرب كوفي ونسولف.. حاب أتعرف عليك"، لتجيبه نرجس العوامي بقولها: "ما يخالف بس ممكن تجيب أختك عشان أخوي لا يمل وإحنا بالكوفي.. هو يتسلى وإحنا بعد"، في حين رد محدث نرجس العوامي بالقول: "أنا طلبت باحترام وش قلة الحيا ذي، أنت إعلامية وأنا إعلامي وحبيت أتعرف عليك كلامك خطأ وعيب".

نرجس العوامي تويتر.jpg
رد نرجس العوامي على دعوة اعلامي لها عبر تويتر بشرب القهوة في المقهى

وفي ما بعد نشرت نرجس العوامي تغريدة هددت فيه باللجوء للقضاء، قائلة: "راح احتفظ بكل تغريدة أو رد فيها تلميح أو صراحة بكل ما هو غير لائق للرد عليها بالإجراء القانوني وبما يضمن حقي أو يفسر أو يوضح بالإثبات على ما يقال .. ودمتم بحب ولطف".

نرجس العوامي تويتر

ولاقت منشورات نرجس العوامي عدم رضا من متابعيها الذين طالبوا نرجس العوامي بتجاهل مرسل الرسالة بدلاً من نشر نصها وعدم تطوير الموضوع بشكل علني.

النهضة نيوز