بعد انطلاق Amazon.sa رسميا.. هذه أماكن مراكز أمازون السعودية

بعد انطلاق Amazon.sa رسميا.. هذه أماكن مراكز أمازون السعودية

أصبح البحث عن أماكن مراكز أمازون السعودية بعد الإعلان عن انطلاق موقع التسوق Amazon.sa رسمياً من أكثر الموضوعات تداولاً عبر محركات البحث.

ويتيح موقع Amazon.sa التعامل باللغة العربية كما يقدم موقع Amazon.sa خدماته في السعودية تعتبر من أنشط الدول العربية خاصة في مجال التسوق عبر الانترنت من خلال 34 فئة مختلفة تتنوع بين أدوات المطبخ والملابس والمنتجات الغذائية والمستلزمات المنزلية والإلكترونيات.

ولفتت شركة أمازون عن بيان أنها قامت باعادة توجيه عملاء موقع سوق.كوم إلى موقع أمازون السعودية، كما أوضحت شركة أمازون أنها حولت كل من البيانات المتعلقة بحسابات عملاء موقع سوق.كوم الحالية إلى حسابات جديدة على موقع Amazon.sa الجديد.

كما أعلنت شركة أمازون بمناسبة اطلاق موقع Amazon.sa الاعلان عن تسهيلات خاصة للطلبيات التي تزيد عن 200 ريال والتي تتبع خدمة التوصيل المجاني في المملكة، بالإضافة إلى تتبع الشحنات وضمان عملية التوصيل بدقة.

وعن مراكز شركة أمازون العالمية في المملكة فقد قررت الشركة اقامة 3 مراكز رئيسية للشحن تتوززع كالتالي: الأولى من عرعر إلى جازان، والثانية من مكة المكرمة إلى الدمام، والثالثة في جدة.

وأكدت شركة أمازون أنها من أجل تقديم أفضل خدمة وبأسرع وقت بعد إطلاقها موقع Amazon.sa قامت بتجهيز فريق عمل للخدمة والتوصيل يبلغ عدد أفراده 1400 شخص.

النهضة نيوز