شقيقة أحمد زكي تعلق على تجسيد محمد رمضان لشخصيته.. لدينا تسجيلات تجعل من العمل أكثر مصداقية

شقيقة أحمد زكي تعلق على تجسيد محمد رمضان لشخصيته.. لدينا تسجيلات تجعل من العمل أكثر مصداقية

بعد كشف النجم محمد رمضان مؤخراً عن استعداده للعمل على مسلسله الدرامي الجديد بعنوان "الامبراطور أحمد زكي"، وتحقيق أمنيته بأن يجسد شخصية الراحل أحمد زكي، التي لطالما حلم محمد رمضان بتجسيدها في عمل فني لائق يتحدث عن قصة حياة أحمد زكي.

علقت منى عطية شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي على إعلان محمد رمضان عن مسلسل جديد بعنوان "الامبراطور" الذي سيجسد فيه محمد رمضان شخصية شقيقها الفنان الراحل أحمد زكي ومن المقرر أن يتم طرحه خلال موسم مسلسلات رمضان 2021.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي عبر برنامجه "التاسعة" أكدت منى عطية أن العمل على مسلسل "الامبراطور" تم بشكل مفاجئ ودون استشارة أحد من عائلة النجم الراحل أحمد زكي.

ولفتت منى عطية شقيقة الفنان أحمد زكي أن عائلتها تملك تسجيلات بالصوت والصورة لوالدتها وهي تتحدث عن تفاصيل في حياة أحمد زكي سجلتها والدة الراحل عند معرفتها بمرضه، كان بإمكان فريق العمل على مسلسل "الإمبراطور" الاستفادة من هذه التسجيلات عند كتابة نص المسلسل ليخرج بتفاصيل أكثر مصداقية للجمهور.

وفي ما يخص تجسيد محمد رمضان لشخصية الراحل أحمد زكي في المسلسل عبرت منى عطية عن احترامها وتقديرها لمحمد رمضان ووصفته بـ"الأخ العزيز"، وأشارت منى عطية إلى أن محمد رمضان كان من بين الأوائل الذين قدموا العزاء بشقيقها الراحل أحمد زكي.

وأعلنت منى عطية عن استعداد أسرة الراحل أحمد زكي مساعدة الفنان محمد رمضان لكن بشرط أن يكون السيناريو جيداً ولا يسيء للراحل الكبير أحمد زكي.

ومن المقرر عرض مسلسل "الأمبراطور" في موسم رمضان 2021 وتم إعلان محمد رمضان في وقت سابق أن السيناريست بشير الديك سيقوم بكتابة المسلسل الذي سيكون من إنتاج شركة "سينرجي".

النهضة نيوز