بالصور.. الفنان حسين أبو حجاج يتخلى عن الفن ويعود لمهنته السابقة

فن ومشاهير

بالفيديو والصور.. الفنان حسين أبو حجاج يتخلى عن الفن ويعود لمهنته الأصلية

17 حزيران 2020 23:40

أحدث صور للفنان المصري حسين أبو حجاج يظهر بها وهو في ورشته القديمة الدهشة بين رواد السوشيال ميديا، حيث ظهر الفنان حسين أبو حجاج وهو يعمل في تصليح الكاوتش "إطارات السيارات".

أحدث صور للفنان المصري حسين أبو حجاج يظهر بها وهو في ورشته القديمة الدهشة بين رواد السوشيال ميديا، حيث ظهر الفنان حسين أبو حجاج وهو يعمل في تصليح الكاوتش "إطارات السيارات".

الفنان حسين أبو حجاج يحكى رحلته وأغرب المواقف فى حياته

وتكشف الصور التي تم تداولها عبر منصات السوشيال ميديا تخلي حسين أبو حجاج عن الفن وعودته لمهنته السابقة، وجاء تخلي حسين أبو حجاج عن الفن والابتعاد عن هذا الوسط في ظل قلة الأدوار المعروضة عليه.

حسين ابو حجاج.webp
حسين أبو حجاج

وفي حين اثنى الجمهور على تصرف الفنان حسين أبو حجاج، وبعد تداول اسمه وصوره بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، علق الفنان حسين أبو حجاج على الصور المنشورة له موضحاً انه منذ سنوات طويلة يقوم بهذا العمل "تصليح اطارات السيارات"، واشار حسين أبو حجاج أن تصليح إطارات السيارات مهنته الأصلية التي كان يعمل بها قبل دخوله عالم التمثيل.

وقال حسين ابو حجاج : لم أترك ورشة الكاوتش الخاصة بى أبدا فهى مصدر رزقى والتي أعيش منها ومن خيرها.

وأضاف حسين ابو حجاج قائلاً : "لقد تركت الفن والأضواء في القاهرة لأنه يأتي بالنسبه لي في المرتبه الثانية، لأنه مش بيوكل عيش، وأجور الفنانين من أمثالي أجور ضعيفه جداً لا ترقى أن تساعد في حياه كريمه للفنان ولو على التمثيل كنا زمنا متنا من الجوع.

الفنان حسين أبو حجاج

الفنان حسين ابوحجاج ابن مركز بنى مزار بمحافظة المنيا واشتهر بين جمهوره فى أفلام الكوميديا وخاصة مع الفنان هانى رمزى ومحمد هنيدى، واستغل حسين ابو الحجاج قامته الطويلة والضخمة لأداء أدواره، حيث كان يظهر دائماً بشخصية الرجل المخيف الذي يمتلك قلباً دافئاً يجعله يتخلى عن العنف في أحلك اللحظات.

وقدم الفنان المصري حسين أبو حجاج العديد من الادوار الكوميدية ومن أعماله: "الناظر" و"غبي منه فيه" و"الكبير أوي" و"صعيدي رايح جاي" و"عريس ديلفري" و"أزمة سكر" و"عصابة بابا وماما".

وأعلن الفنان حسن ابو حجاج في وقت سابق أن الفنان هاني رمزي الذي ينتمي الى نفس محافظة حسين ابو حجاج "المنيا" ساعده على تاسيس عمله في تصليح اطارات السيارات، وأشار حسين ابو حجاج الى نه أصبح يمتلك مجموعة ورش لتصليح إطارات السيارات في محافظة المنيا.

 

النهضة نيوز