كيم كارداشيان تنتج وتطلق "بودكاست الجريمة" لتثقيف معجبيها حول إصلاح السجون

كيم كردشيان تنتج وتطلق "بودكاست الجريمة" لتثقيف معجبيها حول إصلاح السجون

بدأت الممثلة ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان "Kim Kardashian" في تعزيز مسيرتها المهنية بطريقة جديدة للغاية، حيث أعلنت كيم كارداشيان أنها على وشك إنتاج و إطلاق "بودكاست الجريمة" الخاص بها أثناء دراسة كيم كارداشيان الحالية كمحامية.

ووفقا لمجلة وال ستريت جورنال، ستطلق النجمة كيم كارداشيان "Kim Kardashian" البالغة من العمر 39 عاما "البودكاست" الخاص بـ"كيم كردشيان" عبر تطبيق الـ "Spotify" ، والذي سيركز على موضوع .

كيم.jpg
كيم كاردايشيان

كما ويقال بأن كيم كارداشيان, وهي أم لأربعة أولاد، ستبدأ في تغيير مهني بمسيرتها، وستشارك كيم كارداشيان في انتاج مسلسل جديد وإخراجه إلى جانب المنتجة التلفزيوني لوري روتشيلد أنسالدي. ولم تقم كيم كارداشيان بتحديد موعد إطلاق البودكاست الجديد بعد.

تأتي هذه الخطوة الجديدة التي أعلنت عنها كيم كارداشيان بعد أن أمضت العامين الماضيين وهي تحاول إيجاد قانون أو تشريع يتيح الرأفة للسجناء الذين حكم عليهم بالسجن المؤبد.

ووفقا لمجلة وول ستريت جورنال، سيشمل البودكاست الخاص بـ كيم كارداشيان تحقيق لوري في قضية كيفين كيث، الذي أدين بارتكاب ثلاث جرائم قتل من الدرجة الأولى عام 1994، والذي ظل مصرا على براءته واستأنف المحكمة عدة مرات.

الجدير بالذكر أن نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان تدافع بشكل دائم عن إصلاح العدالة الجنائية والسجون، وتدرس كيم كارداشيان حالياً بجد لتصبح محامية من خلال برنامج تدريب مهني.

وفي حديثها عن مشروعها الجديد في عالم القانون في حلقة من برنامج KUWTK، قالت كيم كارداشيان: "إنه نوع من الجنون لأنني أتعلم كل شيء بسرعة. حيث أنني أقضي المزيد من الوقت في هذا الأمر أكثر من أي شيء آخر، إنه شيء جنوني ولكن من الممتع التواجد مع أشخاص أذكياء للغاية والحصول على دعمهم والتعلم منهم ومعرفة أنهم يريدون نفس الشيء الذي أريده".

وكشفت كيم كارداشيان في مقابلة مع مجلة Vogue الفنية خلال العام الماضي أنها تأمل في تحقيق هدفها في الحصول على عضوية نقابة المحامين في عام 2022، وذلك عندما تنتهي فترة تدريبها المهني التي تمتد لأربع سنوات في شركتها الحالية في سان فرانسيسكو.

كيم2.jpg
كيم كارداشيان وكاني ويست

كما وصرحت كيم كارداشيان في شهر فبراير الماضي أنها تستعد بكل حماس وعزم لإجراء الاختبارات المطلوبة كي تصبح محامية.

وقالت كيم كارداشيان: " إن الأمر صعب للغاية، لقد انتهيت للتو من العام الأول، وأنا على وشك أن أعين شخص الرعاية الأطفال في غضون بضعة أشهر من الآن، فهو أمر ضروري للاستمرار في السنوات الثلاث المقبلة في كاليفورنيا".

ومن غير المعروف ما يمكن أن تجنيه كيم كاردشيان ماليا من البودكاست، ولكن من المؤكد أن تكون خطوة جديدة رائعة في تاريخ كيم الوظيفي المثير للإعجاب.

النهضة نيوز