أخبار

اعتدوا عليه وسمموه بالماء .. القبض على زوجين قتلا ابنهما بطريقة بشعة

19 حزيران 2020 11:47

ألقت السلطات الأمريكية القبض على زوجين بتهمة قتل ابنهما الذي لم يتجاوز عمره الـ 11 عاماً، وبحسب ما نشرته صحيفة "الإندبندنت البريطانية" فإن الزوجين أجبرا الفتى على شرب قرابة الثلاثة ليترات من الماء ما

ألقت السلطات الأمريكية القبض على زوجين بتهمة قتل ابنهما الذي لم يتجاوز عمره الـ 11 عاماً، وبحسب ما نشرته صحيفة "الإندبندنت البريطانية" فإن الزوجين أجبرا الفتى على شرب قرابة الثلاثة ليترات من الماء ما تسبب بوفاته.

وقام الرقيب الأول ريان سابين و زوجته تارا سابين بتسليم نفسيهما إلى سلطات إنفاذ القانون في مقاطعة "إل باسو في كولورادو" يوم الثلاثاء الماضي بعد أن أقدما على ارتكاب جريمتهما.

وقد توفي الطفل زكاري سابين ، البالغ من العمر 11 عاما ، في شهر مارس الماضي، لكن مذكرات التوقيف لم تصدر لكل من السيد سابين و زوجته، حتى صباح الثلاثاء الماضي . حيث سلموا أنفسهم للسلطات في تلك الليلة ، و قد أظهرت السجلات أنهما محتجزين في سجن مقاطعة إل باسو ، دون كفالة.

كما و أكد ضابط شرطة مقاطعة إل باسو أن الصبي قد توفي بسبب التسمم القسري بالمياه ، و ذلك بعد أن أجبره والداه على شرب 2.7 لتر من المياه على مدى أربعة ساعات فقط. و طوال تلك الليلة ، كان الفتى مريضا و هزيلا جسديا ، ثم أصبح يشعر بالنعاس و غير قادرا على الكلام قبل أن يضعه والداه في الفراش حيث توفي أثناء النوم .

و بحسب سجلات الشرطة ، اتصل سابين برقم النجدة و الطوارئ في تمام الساعة 6:15 صباح يوم 11 مارس ، بعد أن وجد ابنه قد فارق الحياة في سريره و كان الدم الرغوة البيضاء قد خرجت من فمه . كما و وجد الطبيب الشرعي كدمات في جميع أنحاء جسده و دم متحبس على جبهته وحاجبه الأيسر ، ما يشير إلى تعرضه للضرب المبرح و التعذيب الجسدي المستمر .

في حين أخبرت السيدة سابين مكتب الشريف في مقاطعة إل باسو أنها و زوجها فد جعلاه يشرب كمية كبيرة من الماء ، لأن بوله في ذلك اليوم كان غامقا و رائحته كريهة للغاية . بينما تقول مذكرة الاعتقال أن الصبي و خمسة أطفال آخرين قد تعرضوا للاعتداء الجسدي من قبل الزوجين .

و قالت صحيفة الإندبندنت أن إدارة مؤسسة كولورادو للخدمات الإنسانية قد تم الاتصال بها بشأن مخاوف من العنف الأسري قبل هذه الحادثة الأليمة . كما و سيواجه كل من السيد سابين و زوجته اتهامات بالقتل من الدرجة الأولى ، و ست تهم بارتكاب جنحة إساءة معاملة الأطفال و تعذيبهم حتى الموت .

النهضة نيوز - ترجمة خاصة