قرد مدمن على الكحول قتل وأصاب 250 شخصاً في الهند بعد غضبه لشح الكحول

أخبار

السجن المؤبد لقرد مدمن .. غضب لشح الكحول فقتل وجرح المئات  

19 حزيران 2020 12:20

أُصيب قرد بنوبة من الغضب فأقدم على مهاجمة عدد كبير من المارة، ما تسبب بمقتل وجرح 250 شخصاً في مدينة تدعى ميرزابور في الهند. ووفقاً لصحيفة "نيويورك بوست" فقد كان القرد مدمناً على الكحول، وحرم منه


أُصيب قرد بنوبة من الغضب فأقدم على مهاجمة عدد كبير من المارة، ما تسبب بمقتل وجرح 250 شخصاً في مدينة تدعى ميرزابور في الهند.

ووفقاً لصحيفة "نيويورك بوست" فقد كان القرد مدمناً على الكحول، وحرم منها بعد وفاة صاحبه، ما تسبب بتعكر مزاجه وغضبه الشديد.

وقد اتخذت السلطات الهندية قراراً بحبس القرد انفرادياً مدى الحياة في حديقة كانبور؛ إذ وجدت أنه مصدر خطر على باقي أبناء فصيلته.

وأشارت الصحيفة إلى أن القرد والذي يدعى "كالوا" كان معتاداً على شرب الكحول بشكل منتظم، وكان مالكه يقدم له المشروبات الكحولية يوميا.

وأدى انقطاع الكحول عن القرد بعد وفاة مالكه إلى تغير سلوك القرد على نحو عنيف.


وقد انتابته أخيراً موجة غضب عنيفة جداً، وقد انطلق في شوارع المدينة، ليتسبب بإصابة 250 شخصاً، توفى أحدهم في وقت لاحق.

 وقد تم الاتصال بالأجهزة الأمنية المسؤولة، وتم توجيه مهمة التعامل مع القرد الهائج إلى مسؤولو إدارة الحيوانات، إذ ألقي القبض عليه، واتخذ القرار بحبسه انفرادياً داخل احدى الحدائق مدى الحياة.

 

وقال الطبيب إن إطلاق سراح القرد البالغ من العمر ست سنوات سيتسبب بالأذى للناس أينما ذهب، وأنه لم يبن صداقة مع حارس قفصه حتى الآن.

النهضة نيوز - بيروت