منتج الموسيقى من أصل فلسطيني "دي جي خالد"

فن ومشاهير

هكذا خرج "دي جي خالد" لزيارة طبيب الأسنان: لا أستطيع المغامرة لدي أطفال

21 حزيران 2020 09:29

ارتدى منتج الأغاني الشهير دي جي خالد بدلة واقية تغطي جسده بالكامل خلال زيارته الاضطرارية لطبيب الأسنان. وكان دي جي خالد يخضع لشروط و أوامر البقاء في المنزل و الحجر الصحي منذ أشهر بسبب تفشي جائحة في

ارتدى منتج الأغاني الشهير دي جي خالد بدلة واقية تغطي جسده بالكامل خلال زيارته الاضطرارية لطبيب الأسنان.

وكان دي جي خالد يخضع لشروط و أوامر البقاء في المنزل و الحجر الصحي منذ أشهر بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد ، و لكنه قد غامر للمرة الأولى مؤخرا بالخروج من المنزل مرتديا بدلة واقية كاملة تغطي جسمه بالكامل ، و ذلك لزيارة طبيب الأسنان بعد أن عانى من آلام مبرحة بسبب التهاب قناة جذر أحد أضراسه .

وظهر دي جي خالد في صورٍ نشرها عبر "الانستغرام" وهو يرتدي بذلة واقية تغطيه من رأسه و حتى قدميه بينما كان واقفا بجانب سيارته في موقف السيارات الخاص بعيادة طبيب الأسنان الخاص به .

و قد كتب تعليقا تحت الصورة قائلا : " إن كنت تريد أن تلعب و تصاب بالفيروس فهذا شأنك ، و لكنني لدي أطفال و لا أريد اللعب ، فاليوم هو أول يوم لي خارج المنزل منذ ثلاثة أشهر و نصف ".

بالإضافة إلى ذلك ، شارك دي جي خالد البالغ من العمر 44 عاما ، صورا و لقطات فيديو حصرية لزيارته الطارئة لطبيب الأسنان ، حيث كشف أنه يعاني من التهاب في قناة جذر أحد ضروس أسنانه منذ 15 عاما و لكنه لم يعد يستطيع تحمل آلامه المبرحة بعد الآن .

وأضاف معلقاً : " أود أن أشكر مركز BLUM-Nico لطب و جراحة الأسنان و الدكتور نيكو و فريقه الممتاز ،  إنني ممتن جدا لمساعدتكم لي في حل مشكلة ضرسي ".

النهضة نيوز - بيروت