ليوناردو دي كابريو يحتفل بعيد ميلاد حبيبته على متن يخت

فن ومشاهير

شاهد بالصور: بطل "تايتانيك" ليوناردو دي كابريو يحتفل بعيد ميلاد حبيبته على متن يخت

21 حزيران 2020 09:48

شوهد الفنان الأمريكي و نجم فيلم "تايتانيك" الشهير البالغ من العمر 45 عاما ، ليوناردو دي كابريو ، و هو يحتفل يوم الجمعة الماضي، على متن يخته الخاص بعيد ميلاد حبيبته عارضة الأزياء الشابة كاميلا موروني ا

شوهد الفنان الأمريكي و نجم فيلم "تايتانيك" الشهير البالغ من العمر 45 عاما ، ليوناردو دي كابريو ، و هو يحتفل يوم الجمعة الماضي، على متن يخته الخاص بعيد ميلاد حبيبته عارضة الأزياء الشابة كاميلا موروني البالغة من العمر 23 عاما ، وتنقل إليكم "النهضة نيوز"  بعض الصور الحصرية التي حصلت عليها مجلة Page Six.

leonardo-dicaprio-yacht-party-9.jpg
 

وخلال الحفلة ، كان دي كابريو ضمن الحضور القلائل الذين كان يرتدي قناعا واقيا في الحفلة المزدحمة نوعا ما ، في حين كان المدعوين يرتدون قبعات رعاة البقر و الملابس الغربية و لم يرتدوا أقنعة واقية .

و كان من بين الحضور الذين حضروا الحفلة ، الممثلة نينا دوبريف ، و المتزلج الأوليمبي شون وايت ، و الممثلين كيفين كونولي و لوكاس هاس .

leonardo-dicaprio-yacht-party-7.jpg
 

كما و شوهد اليخت الرائع " light Super Yacht " ، الذي يبلغ طوله 43 مترا، في مرسى خليج ديل راي في لوس أنجلوس ، و قد أبحر باتجاه ماليبو في تمام الساعة 11 صباحا و عاد إلى الشاطئ من جديد في حوالي الساعة 4:30 من مساء نفس اليوم .

leonardo-dicaprio-yacht-party-6.jpg
 

و الجدير بالذكر أن موروني و دي كابريو منغمسان في علاقة عاطفية منذ شهر ديسمبر من عام 2017 ،  حيث ظهرا معا لأول مرة في حفل توزيع جوائز الأوسكار في فبراير ، و هي المرة الأولى التي يحضر فيها الممثل أحدا في موعد غرامي ضمن حفل تسليم الجائزة منذ أن كان يواعد عارضة الأزياء جيزيل بوندشين في عام 2005 .

leonardo-dicaprio-yacht-party-4.jpg
leonardo-dicaprio-yacht-party-3.jpg
leonardo-dicaprio-yacht-party-1.jpg
 

النهضة نيوز - بيروت