فن ومشاهير

الاستشارة تنقذ زواج المغنية بينك من كاري هارت .. لم يكن رومانسياً بما يكفي

21 حزيران 2020 09:58

  لا تزال المغنية الشهيرة بينك "PINK" و زوجها كاري هارت متمسكان بعلاقتهما الزوجية بعد مرور 14 عاما من زواجهما ، و ذلك بفضل تلقيهم الاستشارة الزوجية بحسب ما قالته بينك . و كشفت المغنية البالغة من

 

لا تزال المغنية الشهيرة بينك "PINK" و زوجها كاري هارت متمسكان بعلاقتهما الزوجية بعد مرور 14 عاما من زواجهما ، و ذلك بفضل تلقيهم الاستشارة الزوجية بحسب ما قالته بينك .

و كشفت المغنية البالغة من العمر 40 عاما أنها قد زارت المستشارة الزوجية "فانيسا إن" في السابق ، و ذلك خلال بث مباشر عبر تطبيق انستغرام يوم الجمعة ، حيث كشفت بينك أنه لولا خبرة و مساعدة المستشارة الزوجية "إن" لكانت قد انفصلت عن كاري هارت بالفعل .

و قد أوضحت نجمة البوب : " لقد كان الأمر هاما جدا و صعبا للغاية بالنسبة لي أن أخبر الناس أنني و كاري كنا نذهب إلى مستشارة زوجية بشكل دائم للحصول على الاستشارة الزوجية . و قد كنت أذهب إلى فانيسا بمفردي أولا ، ثم يذهب كاري و يتحدث معها ، ثم نتحدث معا و نذهب إليها معا . و أنا أعتقد أنها السبب الوحيد الذي ساعدنا على البقاء معا حتى الآن ، فالشركاء بعد فترة طويلة يحتاجون إلى التحدث معا بشكل مستمر ، لفهم احتياجات و مشاكل شريكهم و زوجهم ، و إن لم نستطيع فعل ذلك يجب علينا الاستعانة بمساعدة خارجية للحفاظ على العلاقة صحية ".

و تابعت بينك : " نحن بحاجة إلى شخص ليسمع كلانا و يترجم لنا الخلاصة في نهاية المطاف ، و بدون ترجمة فانيسا و دعمها لي على مدى السنوات الـ 18 الماضية ، لما كنا أنا و كاري ما زلنا سويا إلى الآن . فلم نكن نستطيع أن نفعل ذلك بدونها ، خاصة و أننا لم نتعلم حينما كنا أطفالا كيف نقيم العلاقات ، و كيف نتعامل مع الناس . أعني ، ما يحدث في بلدنا الآن هو مثال مثالي على ذلك . فنحن لا نعرف كيف نحب بعضنا البعض ، و لا نعرف كيف نتوافق مع بعضنا البعض ، و لا نعرف كيف نتواصل و نتفاهم بشكل جيد ".

استمرت المطربة في الكشف عن اللحظة التي أدركت فيها أن هارت لم يكن الوحيد اذلي يطرح المشكلات على الطاولة ، حيث لم تأتي فكرة "الحميمية" للنجمة بشكل طبيعي .

و قد قالت : " هناك فرق بين الاتصال و الحميمية كما أعتقد . فالألفة هي الجزء الذي يصعب علي فهمه ، حيث كانت هناك لحظة في جلسة الاستشارة الزوجية مع كاري و التي لن أنساها أبدا ، فقد كنت أشكو منه منذ سنوات حول كيف أنه لم يكن حاضرا معي و لم يسمعني عاطفيا ، إنه لا يحاول حتى فهم لغتي و فني ".

و أكملت : " كنت صامتة و لم أعرف ما أفعل ، فجميعنا كنا صامتين و نقف ناظرين إلى بعضنا البعض ، و قد وضعت يدي على قلبه و نظرت في عينيه و بادلني نفس الشيء في لحظة ساحرة للغاية . و قد صدمت حينها كم أن هذا الرجل الذي يقف أمامي واضعة يده على قلبي و قدميه مزروعة في الأرض بصلابة ، و عينيه تحدقان في روحي عبر عيناي هو زوجي و كم يحبني ، كان متجمدا ينتظر مني أن أقوم بأي شيء ، إلا أنني ضحكت فجأة بشكل لا إرادي و أدرت وجهي من الخجل . كانت لحظة رومانسية للغاية و تراجعت عما كنت قد قلته بشأنه سابقا ".

تجدر الإشارة إلى أن الزوجان قد تزوجا عام 2006 ، و أنجبا الابنة "ويلو" البالغة من العمر 9 سنوات ، و الابن "جيمسون" البالغ من العمر 3 سنوات .

النهضة نيوز - بيروت