شريهان تدعو لرجاء الجداوي بعد تدهور صحتها: ربي إن رجاء مسها الضر وأنت أرحم الراحمين

فن ومشاهير

شريهان تدعو لرجاء الجداوي بعد تدهور صحتها: ربي إن رجاء مسها الضر وأنت أرحم الراحمين

22 حزيران 2020 16:31

توجهت الفنانة شيريهان بالدعاء للفنانة رجاء الجداوي بعد تدهور حالة رجاء الجداوي الصحية ونقلها من جهاز CPAP إلى جهاز تنفس صناعي اختراقي

توجهت الفنانة شريهان بالدعاء للفنانة رجاء الجداوي بعد تدهور حالة رجاء الجداوي الصحية ونقلها من "جهاز CPAP"، إلى جهاز تنفس صناعي اختراقي.

وعلى حسابها الشخصي على تويتر كتبت الفنانة شريهان مساندة الفنانة القديرة رجاء الجداوي في محنتهاء مع فيروس كورونا المستجد " كوفيد-19": "اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، ويا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفها شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم ألبسها لباس الصحة والعافية يارب العالمين، إنك على كل شيء قدير، ربي إن رجاء مسها الضر وأنت أرحم الراحمين يامغيث أغيثها يامغيث أغيثها يا مغيث أغيثها".

202005240850525052.jpg
شريهان ورجاء الجداوي

وتدهورت الحالة الصحية للفناة رجاء الجداوي أمس الأحد واحتاجت رجاء الجداوي إلى جهاز تنفس صناعي اختراقي، كما تم منح رجاء الجداوي أدوية لدعم جهاز التنفس الصناعي الخاص بها.

وقال مصدر طبي بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بالإسماعيلية الذي دخلت إليه رجاء الجداوي ليلة عيد الفطر المبارك، إن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، تدهورت، وأن الفنانة رجاء الجداوي، ما زالت داخل العناية المركزة، وتم نقل رجاء الجداوي من "جهاز CPAP" إلى جهاز تنفس صناعي اختراقي بعد تدهور حالتها الصحية، وأن رجاء الجداوي فقدت الوعي أثناء علاجها وتدهورت حالتها بشكل خطير.

 

النهضة نيوز