شاكيرا

فن ومشاهير

شاكيرا ودواين جونسون وآخرين في حفل "اتحدوا من أجل مستقبلنا" لدعوة لقاحات واختبارات فيروس كورونا

22 حزيران 2020 16:27

يقيم كل من دواين جونسون وشاكيرا ومايلي سايرس وجنيفر هدسون حفلا موسيقيا عالميا لدعوة قادة العالم والحكومات إلى توفير اختبارات ولقاحات فيروس كورونا التاجي المستجد بشكل عادل للجميع.

يقيم كل من دواين جونسون وشاكيرا ومايلي سايرس وجنيفر هدسون حفلا موسيقيا عالميا لدعوة قادة العالم والحكومات إلى توفير اختبارات ولقاحات فيروس كورونا التاجي المستجد بشكل عادل للجميع.

وأعلنت منظمة الدعوة العالمية للمواطنة والمفوضية الأوروبية صباح اليوم الاثنين أن الاسم العالمي للحفل سيكون "اتحدوا من أجل مستقبلنا" ، وأنه سيتم بثه بتاريخ 27 يونيو.

دواين جونسون.jpg
دواين جونسون

بالإضافة إلى ذلك، سيشارك بعض الفنانين بشكل منفرد في الحفل، وهم أشر، جاستن بيبر، فرقة كولد بلاي، شولي اكس هيل، بيلي بورتر، تشارليز ثيرون، كريس روك، كيري واشنطن، سلمى حايك وديفيد بيكهام .

سيتم بث الحفل العالمي عبر شبكة NBC في الولايات المتحدة وغيرها من محطات التلفزة ومحطات الراديو والمواقع الإلكترونية ومنافذ البث في جميع أنحاء العالم.

وقال نجم التمثيل والمصارعة دواين جونسون في بيان له: "يهدف الحدث إلى رفع وعي المجتمع الدولي لتوفير الوصول العادل للرعاية الصحية ومكافحة غيرها من المظالم الهائلة التي تواجه عالمنا".

كما وقال المنظمون أن الحفل ليس حملة لجمع التبرعات، بل يهدف بدلاً من ذلك إلى زيادة الوعي بالتأثير غير المتناسب الذي أحدثه جائحة فيروس كورونا على المجتمعات المهمشة في جميع أنحاء العالم و آثارها السلبية على الجميع.

وقال مؤسس المنظمة هيو إيفانز في بيان: "يطالب المواطنون العالميون في جميع أنحاء العالم بتغيير النظام، التغيير الذي يحقق العدالة للجميع في كل مكان بغض النظر عن مكان ولادتهم أو لون بشرتهم. فإذا أردنا إنقاذ الجميع وحمايتهم من جائحة فيروس كورونا، فنحن بحاجة إلى جعل قادة العالم يلتزمون بتوفير مليارات الدولارات اللازمة لتقديم الاختبارات والعلاجات واللقاحات بشكل عادل للجميع بلا استثناء".

النهضة نيوز