بعد حذف دنيا بطمة جميع صورهما.. اليكم رد فعل زوجها محمد الترك

فن ومشاهير

بعد حذف دنيا بطمة جميع صورهما.. اليكم رد فعل زوجها محمد الترك

22 حزيران 2020 20:51

بعد خلاف كبير لم يتم الكشف عن أسبابه حذفت النجمة المغربية دنيا بطمة جميع صورها مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك، الذي أحدث رد فعله على حذف زوجته دنيا بطمة جميع صورهما ضجة كبيرة، وسط تكنهات بانفصال دنيا بطمة عن زوجها محمد الترك.

بعد خلاف كبير لم يتم الكشف عن أسبابه حذفت الفنانة المغربية دنيا بطمة جميع صورها مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك، الذي أحدث رد فعله على حذف زوجته دنيا بطمة جميع صورهما ضجة كبيرة، وسط تكنهات بانفصال دنيا بطمة عن زوجها محمد الترك.

حيث نشر محمد الترك عبر حسابه على "انستقرام" منشوراً صادماً قال محمد الترك فيه: "شكرا لمن علمني أن نهاية التقدير إهانة"، لكن سرعان ما حذف محمد الترك تعليقه بالإضافة إلى إلغائه تفعيل حسابه بالكامل لتصبح صفحت محمد الترك وجميع منشوراته محجوبة عن الجمهور.

وصدم خلاف دنيا بطمة ومحمد الترك المفاجئ الجمهور الذي وانتبه إلى حذف دنيا بطمة صورها مع زوجها محمد الترك برغم ظهورهما معاً مؤخراً خلال احتفالهما بعيد ميلاد ابنتهما غزل التي بلغت الثلاث سنوات، بالإضافة ألي تواجد محمد الترك بالقرب من زوجته دنيا بطمة في المغرب بهذه الفترة ليقدم لها الدعم في القضايا المرفوعة عليها وختى الآن لم يتم الحكم فيها.

كما أن تصرف دنيا بطمة غير مفهموم لمحبيها ومتابعيها وغير متوقع أيضاً لأن محمد الترك تغيب عن حفل تخرج ابنته الفنانة حلا الترك من المدرسة الثانوية حتى يساند زوجته دنيا بطمة في حملها بطفلهما الثاني بعد أن أعلنت عن الأمر مؤخراً.

دنيا بطمة ومحمد الترك صورة.jpg
دنيا بطمة ومحمد الترك

ومؤخراً أعلنت الفنانة المغربية دنيا بطمة خبر حملها بطفلها الثاني دون توضيح جنس جنينها، حيث أشارت دنيا بطمة أن ما زال الوقت مبكر لمعرفة جنس جنينها وأنها تحتاج لاسبوع أو أكثر قبل أن تجري الفحص الذي يحدد نوع الجنين، لكن دنيا بطمة كشفت عن نيتها عمل بث مباشر يوم ولادتها.

 

النهضة نيوز