بالصور.. جودي ابنة نورمان أسعد وأيمن زيدان جملية مثل والدتها

فن ومشاهير

بالصور.. جودي ابنة نورمان أسعد وأيمن زيدان جملية مثل والدتها

22 حزيران 2020 21:50

تداولت بعض منصات السوشيال ميديا مجموعة صور لـجودي ابنة نورمان اسعد وأيمن زيدان، حيث خطفت جودي ابنة نورمان اسعد وأيمن زيدان الأنظار بجمالها بقفطان مغربي باللون الوردي الدافئ، فيما وصف المتابعين جمال جودي أنه يشبه جمال والدتها نورمان أسعد صاحبة الجمال الأخاذ.

تداولت بعض منصات السوشيال ميديا مجموعة صور لـ جودي ابنة نورمان اسعد وأيمن زيدان، حيث خطفت جودي ابنة نورمان اسعد وأيمن زيدان الأنظار بجمالها بقفطان مغربي باللون الوردي الدافئ، فيما وصف المتابعين جمال جودي أنه يشبه جمال والدتها نورمان أسعد صاحبة الجمال الأخاذ.

وتقيم جودي ابنة نورمان أسعد وايمن زيدان التي تبلغ حوالي 17 عاماً، حالياً مع والدتها نورمان اسعد في الأردن حيث تكمل تعليمها.

جودي.jpg
جودي ابنة نورمان اسعد وايمن زيدان

وتحرص جودي ابنة نورمان أسعد وايمن زيدان على إبقاء حياتها الخاصة بعيداً عن منصات السوشيال ميديا، لكن رغم هذا فإن الجمهور يتداول من وقت لآخر بعضاً من صورها المسربة.

7482821-989760342.jpg
جودي

وتزوج أيمن زيدان ونورمان أسعد بعد انتهاء تصوير مسلسل"يوميات جميل وهناء" ، قبل أن يتم الانفصال بينهما سريعاً لأسباب غير معروفة، وبعد عام من الطلاق نورمان اسعد وأيمن زيدان تزوجا مرة أخرى، واستمر زواج نورمان اسعد وأيمن زيدان هذه المرة لمدة 3 سنوات فقط وانفصلا عام 2003 بعد أن أنجبا ابنتهما جودي.

نورمان اسعد وايمن زيدان.jpg
نورمان اسعد وأيمن زيدان

وبعد طلاق نورمان أسعد وأيمن زيدان للمرة الثانية تزوجت النجمة السورية المعتزلة نورمان أسعد في عام 2004 من المخرج العراقي عدنان إبراهيم لكنهما انفصلا في عام 2006.

وفي مطلع عام 2007 تزوجت الفنانة نورمان اسعد من رجل أعمال إماراتي، وانجبا عدد من الأبناء وهي تقيم معه منتقلة بين الولايات المتحدة الأميركية والأردن.

في حين تزوج الفنان أيمن زيدان من جديد ويبلغ عدد أبنائه 6.

النهضة نيوز