فن ومشاهير

اتهام نجم أفلام البالغين رون جيريمي بالاعتداء الجنسي

24 حزيران 2020 10:02

اتهم مدعوون في لوس أنجلوس ليلة أمس أن النجم السينمائي ونجم أفلام البالغين، رون جيريمي باغتصاب ثلاثة نساء والاعتداء جنسيا على امرأة رابعة.

اتهم مدعوون في لوس أنجلوس ليلة أمس أن النجم السينمائي ونجم أفلام البالغين، رون جيريمي باغتصاب ثلاثة نساء والاعتداء جنسيا على امرأة رابعة.

وبهذا، تجعل هذه التهم الممثل الأمريكي رون جيريمي البالغ من العمر 67 عاما الرجل الثالث الذي يتم توجيه مثل هذه التهم إليه، جنبا إلى جنب مع منتج ومخرج أفلام أميركي سابق هارفي واينشتاين والمنتج السينمائي ديفيد جيلود، من قبل وحدة إنفاذ قانون خاصة شكلها النائب العام جاكي لاسي في عام 2017 للتحقيق في سوء السلوك الجنسي في صناعة الأفلام و الترفيه.

والجدير بالذكر أن رون جيريمي، الملقب بـ "القنفذ"، يعتبر من بين أفضل الممثلين وأكثرهم إنتاجا في تاريخ صناعة أفلام البالغين، مع وجود الآلاف من الاعتمادات باسمه.

ظهر رون جيريمي، واسمه الحقيقي "رونالد جيريمي هيات"، في المحكمة يوم أمس الثلاثاء لكنه لم يطالب بالتماس، وقد أجل القاضي رفع الدعوة القضائية حتى يوم الجمعة وحدد الكفالة بمبلغ 6.6 مليون دولار.

واتهم بثلاث تهم تشمل الاغتصاب القسري والنكاح القسري بواسطة جسم غريب والإكراه على الجنس الفموي واستخدام الألعاب الجنسية المؤذية، وإذا ما تمت إدانته بجميع التهم، فقد يواجه عقوبة السجن لمدة 90 عاماً.

كما وزعم الادعاء أن جيريمي اغتصب امرأة تبلغ من العمر 25 عاما في منزل في غرب هوليوود في شهر مايو من عام 2014، واعتدى جنسياً على امرأة تبلغ من العمر 33 عاما وامرأة تبلغ من العمر 46 عاما في حوادث منفصلة في حانة غربي هوليوود خلال عام 2017، واغتصب امرأة تبلغ من العمر 30 عاما في نفس الحانة في شهر يوليو من العام الماضي.

وتم التحقيق معه من قبل وحدة إنفاذ القانون في هوليوود بعد أن تم تشكيلها خلال موجة من مزاعم سوء السلوك الجنسي التي بدأت في أواخر عام 2017 مع تقارير إعلامية عن هارفي واينشتاين التي أطلقت هاشتاج #MeToo من ذلك العام.

ونجحت الوحدة في تتبع 20 رجلا حتى الآن، لكن جيريمي هو الرجل الثالث الذي يتم إدانته حتى الآن في مثل هذه القضايا.

بالإضافة إلى ذلك، بدأ المدعون جهودهم لإحضار هارفي واينشتاين إلى كاليفورنيا لمواجهة اتهامات بالاغتصاب والاعتداء الجنسي أيضاً، وهو محتجز الآن في السجن بولاية نيويورك بعد إدانته بتهم مماثلة في وقت سابق من هذا العام، وقد نفى الانخراط في أي علاقة جنسية دون موافقة الطرفين.

وفي يوم الاثنين، ألقي القبض على المخرج والمنتج السينمائي ديفيد جيلود، منتج فيلم "Atomic Blonde" عام 2017، وفيلم"Extraction" الذي عرضته شركة Netflix هذا العام 2020، في مقاطعة سانتا باربرا وذلك بعد اتهامه بارتكاب 11 جناية، معظمها يتعلق بتهم الاغتصاب، والتي تم التحقيق فيها من قبل وحدة انفاذ القانون المختصر نفسها.

وبوره قال محامي جيلود، فيليب كوهين في بيان له: "خلال السنوات الثماني الماضية، نفى جيلود هذه الادعاءات. وقد تم جمع كمية هائلة من الأدلة على مدار هذا التحقيق للطعن في هذه الاتهامات".

كما واتهم الادعاء في ولاية لوس أنجلوس الممثل داني ماسترسون، نجم فيلم "That’s 70s Show" الأسبوع الماضي باغتصاب ثلاث سيدات، على الرغم من أن التحقيق قد سبق تشكيل وحدة انفاذ القانون الخاصة في هوليوود، حيث ما سترسون الاتهامات، وقال محاميه إنه سيتم تبرئته بالتأكيد.

والجدير بالذكر أنه قد تم رفض ادعاء آخر ضد رون جيريمي عام 2016 من قبل لجنة إنفاذ القانون الخاصة بسبب عدم كفاية الأدلة.

النهضة نيوز