منوعات

بالصورة.. طعن وظل هادئا بعد خلاف مع حبيبته

24 حزيران 2020 10:29

قالت السلطات الأمريكية في مدينة نيويورك أن رجلا في حي هارلم بمدينة مانهاتن الأمريكية قد نجا بعد أن طعن وأصيب بجروح خفيفة يوم أمس الثلاثاء، حيث ظهر في فيديو انتشر بشكل سريع وواسع النطاق عبر منصات التواصل الاجتماعي وهو يقف هادئا بينما هناك سكين مطبخ كبير مغروس في رأسه.

قالت السلطات الأمريكية في مدينة نيويورك أن رجلا في حي هارلم بمدينة منهاتن الأمريكية قد نجا بعد أن طعن وأصيب بجروح خفيفة يوم أمس الثلاثاء، حيث ظهر في فيديو انتشر بشكل سريع وواسع النطاق عبر منصات التواصل الاجتماعي وهو يقف هادئا بينما هناك سكين مطبخ كبير مغروس في رأسه.

knife-head.jpg
عملية طعن في حي هارلم بمدينة مانهاتن الأمريكية

حيث يظهر مقطع الفيديو الذي لاقى رواجها كبيرا على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، الرجل المجهول وهو غارق في الدماء ويبدو أنه يتحدث بهدوء مع المتفرجين المرعوبين من هول المشهد بينما يتوجه نحو سيارة الإسعاف التابعة لخدمات الطوارئ بولاية نيويورك، حيث بدا الرجل المطعون وكأنه غير مدرك بأن هناك سكينا كبيرا مغروسا في رأسه.

وقال أحد شهود العيان من المكان، أن الرجل قد ظهر في الشارع شرقي حي هارلم و بدا وكأنه لم يشعر بأي شيء، وأضاف: " كان يسير بشكل طبيعي بينما كان غارقا في الدماء وهناك سكين منتصبة من رأسه!. كما وكان الرجل يرفض دخول سيارة الإسعاف في بداية الأمر، لقد كان مشهداً مرعباً حقاً".

على الرغم من الطبيعة المميتة لإصابة الرجل، فقد قال رجال الشرطة أن الضحية التي تم تحديدها على أنه رجل مقيم في حي هارلمو يبلغ من العمر 36 عاما قد نجا من ضرر خطير لأن الشفرة لم تخترق جمجمته بالكامل، وأنه قد تم إدخاله مستشفى هارلم وهو في حالة مستقرة الآن.

بالإضافة إلى ذلك، وصف شهود آخرون الأحداث التي سبقت عملية الطعن بأنها مشاجرة منزلية واضحة، حيث زعموا أن الرجل قام بصفع حبيبته ما أدى إلى طعنها له بالسكين في رأسه.

في حين قالت شرطة نيويورك أن ضحية الطعن والامرأة البالغة من العمر 34 عاما كانا في شجار مع رجل آخر، الذي قام بجرح المرأة في خدها قبل طعن السكين في رأس الرجل والهروب من المكان.

النهضة نيوز