سمير جعجع

أخبار لبنان

جعجع: من ذهب بجحافل الموتوسيكلات الى عين الرمانة هم حلفاء العهد وطبعا لن نشارك في اجتماع بعبدا

24 حزيران 2020 13:09

عقد رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع مؤتمرا صحافيا قال فيه "في ما يخص الادعاء على السيد علي الأمين أقول إنه لا يجوز أن تصل الحريات العامة في لبنان الى هذا الحد وأطلب من القضاء الأعلى ان يضع حداً ول

عقد رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع مؤتمرا صحافيا قال فيه "في ما يخص الادعاء على السيد علي الأمين أقول إنه لا يجوز أن تصل الحريات العامة في لبنان الى هذا الحد وأطلب من القضاء الأعلى ان يضع حداً ولا يجوز التلاعب بالقضاء" مضيفا "نحن جمهوريون بامتياز والمؤسسات الدستورية هي عصب وجود المجتمع والدولة والأمور تذهب من سيّء إلى أسوأ".

وسأل "من ذهب الى طرابلس وحاول تقليب السنة على فئة من المسيحيين؟ من ذهب بجحافل الموتوسيكلات الى عين الرمانة؟ من كسر في بيروت لساعات أمام الاعلام؟ من فعل هذا هم حلفاء العهد.

وتابع جعجع "تلقينا منذ أيام دعوة الى اجتماع جديد في بعبدا وتوقفنا طويلاً لنعرف ما الهدف من الاجتماع ولم نتمكن من ذلك فالوضع في البلد في مكان والمسؤولون في مكان آخر وكل ما يهم الشعب هو لقمة العيش، فالمدارس الخاصة في حالة كارثية والوضع الاقتصادي المعيشي والمالي "في الويل" ولم يستطع أحد منّا تقدير الهدف من اجتماع بعبدا، وطبعًا لن نشارك في اجتماع بعبدا غدا لأنه من دون جدوى".

النهضة نيوز