بن لادن يظهر في مدرجات إيلاند رود.. ونادي ليدز يونايتد يزيلها ويتعهد

بعد رصد صورة أسامة بن لادن في إستاد إيلان رود.. نادي ليدز يونايتد يزيلها ويتعهد

قام النادي ليدز يونايتد الإنجليزي لكرة القدم بإزالة صورة الزعيم السابق لتنظيم القاعدة الإرهابي أسامة بن لادن بعد أن تم رصد صورة أسامة بن لادن وانتشارها بشكل واسع النطاق عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على مقعد في ملعب النادي.

وقد نقلت هيئة البث البريطانية BBCعن نادي ليدز قوله أنهم سيضمنون عدم وجود المزيد من الصور المسيئة ضمن المشجعين الوهميين المصنوعين من الورق المقوى في المدرجات قبل مباراة يوم السبت ضد نادي فولهام.

وفي ظل عدم السماح للمشاهدين بدخول الملاعب بسبب إجراءات الوقاية من جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد ، قام العديد من أندية كرة القدم الإنجليزية بالحصول على فرصة بوضع صوراً من الورق المقوى التي تظهر من بعيد على أنها مشجعين على المدرجات، وذلك بهدف خلق جو تشجيعي للاعبين. ولكن، من كان ليتوقع أن نرى الزعيم السابق لتنظيم القاعدة أسامة بن لادن بين المشجعين؟! .

30011440-8455895-image-a-83_1593015869923.jpg
أحد المشجعين ساخرا من وجود صورة أسامة بن لادن بجواره في المدرجات: "شكرا ليدز يونايتد أنا الآن بجانب بن لادن"

وأفادت وسائل إعلام بريطانية صباح اليوم الخميس أنه قد تم رصد أحد مشجعي الورق المقوى على صورة أسامة بن لادن، وتم رصد صورة اسامة بن لادن في مدرجات نادي ليدز يونايتد الإنجليزي لكرة القدم في بإستاد إيلان رود.

والجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها مثل هذا الشيء، فقد أفادت وسائل الإعلام الأسترالية في وقت سابق من هذا الشهر أنه قد تم رصد مشجع وهمي من الورق المقوى وقد تم تصميمه بصورة القاتل المتسلسل البريطاني هارولد شيبمان، وذلك في مدرجات مباراة دوري الرجبي الوطني بين نادي بريث بانثرز و نادي نيوكاسل نايتس.

النهضة نيوز