شاهد الحلقة الأخيرة قيامة عثمان 27 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 27 والأخيرة مقتل صوفيا

منوعات

شاهد الحلقة الأخيرة قيامة عثمان 27 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 27 والأخيرة مقتل صوفيا

25 حزيران 2020 19:20

شاهد الحلقة الأخيرة قيامة عثمان 27 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 27 والأخيرة مقتل صوفيا حيثعُرضت الحلقة الـ 27 والأخيرة من مسلسل "قيامة عثمان" مساء الأربعاء على قناة ATV التركية والتي حملت في طياتها مشاهد

شاهد الحلقة الأخيرة قيامة عثمان 27 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 27 والأخيرة مقتل صوفيا حيثعُرضت الحلقة الـ 27 والأخيرة من مسلسل "قيامة عثمان" مساء الأربعاء على قناة ATV التركية والتي حملت في طياتها مشاهد الإثارة والتشويق، على أن يعرض المسلسل على فضائيات عربية مساء الخميس.

واستعرضت الحلقة الأخيرة البطولات التي شهدها عثمان بن أرطغول والتي أدت إلى تأسيس الدولة العثمانية في القرن الثالث عشر، وكيف تعرض إلى موجة كبيرة من الخيانات من الأهل والأصدقاء ولكن الحظ كان دائماً يقف إلى جانبه وفي الوقت المناسب.

وقد جذب مسلسل قيامة عثمان الكثير من الأنظار على حلقاته منذ بدء عرضها واستمر نجاحها في كل حلقة، ومن المعروف أن مسلسل المؤسس عثمان هو استمرار لسلسلة قيامة أرطغول والمكونة من خمسة أجزاء.

وحظيت الحلقة 27 من مسلسل قيامة عثمان الكثير من الأحداث المميزة وخاصة بعد عودة تورغوت والذي قام بفتح القلعة وقتل كونور على يد أخيه كونغار، ولكن كونغار كان تحت تأثير السحر على حسب ما يعتقد الكثيرون، حيث تمكن بامسي بيريك بضربه برفقة الغازي عثمان.

وحقق المسلسل وهو من بطولة الممثل الشهير بوراك أوزجفيت قاعدة جماهرية كبيرة على صعيد الوطن العربي بشكل خاص، ويعد المسلسل الوحيد الذي حافظ على نسبة المشاهدة العالية منذ عرض الحلقات الأخيرة من الموسم الرابع، كما أنه المسلسل الوحيد الذي توقّف تصويره بسبب فيروس كورونا لمدة أسبوعين فقط، ثم استؤنف التصوير مجدداً، فيما استمر توقف تصوير باقي المسلسلات لأكثر من شهرين.

وتقرر أخيراً توقّف الموسم الأول من المسلسل عند الحلقة 27، خلال أسبوعين، ولم تحدد الشركة المنتجة موعد عرض الموسم الثاني من المسلسل، وإن كانت بعض الأخبار تشير إلى أنّ عودته ستكون في نهاية 2020، غير أنه لم يصدر أي تأكيد رسمي من كاتب ومنتج العمل محمد بوزداغ الذي سبق وصرّح أنّ المسلسل قد يمتد إلى خمسة مواسم.

 

 

النهضة نيوز