باستثناء مستخدمي iPhone .. تحديث Netflix الجديد يضيف ميزة جديدة طال انتظارها

باستثناء مستخدمي iPhone .. تحديث Netflix الجديد يضيف ميزة جديدة طال انتظارها

استجابت منصة الأفلام الإلكترونية الشهيرة Netflix لرغبات المعجبين من خلال إضافة ميزة لطالما طالبوا بها، ولكن سيتعين على مستخدمي هواتف iPhone الانتظار لفترة أطول للحصول عليها.

وأدخلت Netflix هذا العام الكثير من التحسينات على أفضل التطبيقات في فئتها، حيث كانت ضمن التطبيقات العشرة الأوائل بلا شك من حيث التحديثات الأفضل والأكبر حتى الآن. فقد أصدرت مؤخراً تحديثاً جديداً يمكن أن يكون له تأثير كبير على المستخدمين.

وقررت Netflix تحسين ميزة "متابعة المشاهدة"، مما سيساعدك على العودة لمتابعة ما كنت تشاهده في حال حدوث فشل في الاتصال أو لأي ظرف كان، بدلاً من العودة لبداية الفيديو.

بالإضافة إلى ذلك، لم تكن هناك طريقة لإزالة أي شيء يدويا من قائمة "متابعة المشاهدة" القديمة، حيث سيكون عليك الانتظار حتى تبدأ في مشاهدة ما يكفي من الأفلام أو مجموعات المسلسلات التي دفعت في نهاية المطاف العناوين القديمة إلى أسفل بسبب كثرة المواد المنشورة.

ولفترة طويلة، كان معجبو منصة Netflix يطالبون بالقدرة على تعديل صف متابعة المشاهدة يدويا، وقاموا بالتعليق بشكل مكثف للمطالبة بذلك عبر الصفحة الرسمية للمنصة على موقع التواصل الاجتماعي Reddit.

وأخيراً، قررت المنصة هذا الأسبوع إضافة هذه الميزة على تطبيقها على نظام تشغيل Android للإصدار 7.61.0. فكما ورد في منشور نشرته مجلة The Verge، يمكن لمستخدمي الهواتف العاملة بنظام تشغيلAndroid الآن إزالة عنوان من صف متابعة المشاهدة بالنقر فوقه فقط.

كما وأضاف التحديث الأخير اختصار قائمة جديد يتيح لك إضافة تقييمات أو إزالتها من الصف دون الانتقال مباشرة إلى الصفحة المقصودة للفيلم أيضاً. وعلى الرغم من أنه قد تم إضافة هذه الميزة الجديدة إلى تطبيق Netflix على Android بداية هذا الأسبوع، إلا أنه سيتعين على مستخدمي هواتفApple الانتظار لفترة أطول قليلا للاستفادة منها.

النهضة نيوز