فن ومشاهير

تشارليز ثيرون تنتقد ستيفن سيغال بسبب وزنه الزائد وتفضح هذه الحقائق عنه

27 حزيران 2020 18:51

انتقدت الممثلة الأمريكية الشهير تشارليز ثيرون، الممثل العالمي ستيفن سيغال لكونه "يعاني من زيادة الوزن" وأن ذلك ليس جيدا لشخص يمارس فنون الدفاع عن النفس والقتال مثله.

انتقدت الممثلة الأمريكية الشهير تشارليز ثيرون، الممثل العالمي ستيفن سيغال لكونه "يعاني من زيادة الوزن" وأن ذلك ليس جيدا لشخص يمارس فنون الدفاع عن النفس والقتال مثله.

في مقابلة افتراضية في برنامج The Howard Stern Show ظهرت الممثلة تشارليز ثيرون التي لعبت دور البطولة في العديد من أفلام الحركة والإثارة مثل "Atomic Blonde" و"The Fate of the Furious" و"Mad Max Fur Road"، وفي الفيلم القادم "The Old Guard"، وعلى عكس ما كانت تقوم به بينما كانت تشارك في أدوار القتال وتتدرب على يد ستيفن سيغال، فهي لم تتوانى هذه المرة في انتقاد الممثل البالغ من العمر 68 عاماً.

وأوضحت تشارليز ثيرون عندما تم مناقشة أدوارهما: "سأتصفح الانترنت الليلة لمشاهدة المقاتلين أو مشاهدة الناس يقاتلون، ودائما ما تجد العديد من مقاطع الفيديو التي تظهر ستيفن سيغال وهو يقاتل ويمارس الفنون القتالية في اليابان، ولكن الحقيقة عكس ذلك تماماً. فهو يعاني من زيادة في الوزن بشكل لا يصدق وبالكاد يستطيع القتال. أنه لا يقوم سوى بدفع الناس بطريقة مهينة من وجههم.. يمكنك البحث عن الأمر ومشاهدته!".

وبررت تشارليز ثيرون تعليقاتها القاسية من خلال الإشارة إلى أنه يشاع أنه من الصعب العمل معه، خاصة بالنسبة للنساء. حيث قالت تشارليز ثيرون: "لا أجد مشكلة في القول بأن ستيفن سيغال ليس لطيفا على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع النساء، على الرغم من أنه يجب عليه أن يفعل ذلك".

بالإضافة إلى ذلك، اتهم ستيفن سيغال من قبل بسوء السلوك والاعتداء الجنسي و التمييز العنصري من قبل العديد من النساء.

وفي عام 2018، ذكرت مجلة TheWrap أن الممثلة ريجينا سيمونز، التي كانت تلعب دوراً ثانوياً في فيلم "On Dead Land" من بطولة ستيفن سيغال، اتهمته باغتصابها في حفل بمنزله الواقع في بيفرلي هيلز عندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها. كما وقالت الممثلة فافيولا داديس إنها قدمت دعوى قضائية ضد الممثل إلى قسم شرطة لوس أنجلوس، والتي ادعت فيها أنه حاول مداعبتها ولمسها (التحرش بها) أثناء اختبار أداء في عام 2002.

كما وشاركت الممثلة بورتيا دي روسي، التي شاركت في البطولة مع تشارليز ثيرون في فيلم "Arrested Development"، خبرتها في العمل مع ستفين سيغال عام 2017 ، حيث كتبت: "تم إجراء الاختبار النهائي للفيلم الذي كان من بطولة ستيفن سيغال في مكتبه، وقد قال لي مدى أهمية وجود كيمياء بين العاملين خارج الشاشة، ثم أجلسني وقام بفك حزامه الجلدي. ما دفعني إلى الهروب من مكتبه والاتصال بوكيل أعمالي على الفور .

الجدير بالذكر أن العديد من النساء الأخريات العاملات في مجال صناعة الأفلام و خارجها قد قدموا مزاعم مماثلة ضد ستيفن سيغال من قبل.

النهضة نيوز