سمير جعجع

أخبار لبنان

وسط سخرية المعلقين .. سمير جعجع يغرد : الانتفاضة لم تنتهِ خلصنا

29 حزيران 2020 21:58

قال مسؤول حزب القوات اللبنانية سمير جعحع أن الانتفاضة اللبنانية لم تنته رغم أن الحماس كان في البداية أقوى من اليوم وأضاف جعجع في تغريده نشرها عبر تويتر أن من يحاول تقزيم الانتفاضة الشعبية مخطئ

قال مسؤول حزب القوات اللبنانية سمير جعحع أن الانتفاضة اللبنانية لم تنته، رغم أن الحماس كان في البداية أقوى من اليوم. 

وأضاف جعجع في تغريده نشرها عبر "تويتر" أن من يحاول تقزيم الانتفاضة الشعبية مخطئ، وأنها ستعود أقوى. 

وأضاف: "هناك مئات الآلاف الذين خرجوا الى الشوارع، فيما البعض يحاول تقزيم الانتفاضة الشعبية. صحبح أن الحماسة في البداية كانت اقوى، ولكن الموضوع لم ينته، والانتفاضة ستعود اقوى بكثير من 17 تشرين".

وكان جعجع قد علق في تغريدة سابقة بالقول: نحن كشعب لبناني "ما رح نخلص" فنحن مررنا بظروف صعبة ونحن علينا ان نرى كيف نصمد في هذه الظروف غير المسبوقة، فالموضوع له علاقة بالوضع برمته. الوضع لا يحتمل علاجات روتينية كالتي كنا نراها سابقاً. لذا كان يجب أن يقف أحد ليقول "خلص". #خلصنا"

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">هناك مئات الآلاف الذين خرجوا الى الشوارع، فيما البعض يحاول تقزيم الانتفاضة الشعبية. صحبح أن الحماسة في البداية كانت اقوى، ولكن الموضوع لم ينته، والانتفاضة ستعود اقوى بكثير من 17 تشرين. <a href="https://twitter.com/hashtag/%D8%AE%D9%84%D8%B5%D9%86%D8%A7?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#خلصنا</a></p>&mdash; SAMIR GEAGEA (@DRSAMIRGEAGEA) <a href="https://twitter.com/DRSAMIRGEAGEA/status/1277673809785638914?ref_src=twsrc%5Etfw">June 29, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

وقد أردف جعجع تغريدته بهاشتاق #خلصنا.

ولاقت تغريدة جعجع ردود فعل متباينة من المغردين، ففي حين أثنى البعض على كلامه، سخر الكثير منه، وقالت احدى المغردات: تخلص من هالدنيا، فيما تساءلت مغردة ثانية: "إذا انتا بتعمل مقابلة هلق، مين عم يكتبلك تغريدات .. ستريدا؟.

وعلق آخر منتقداً تدخل القوات اللبنانية في الثورة، قائلاً: "كانت ثورة ضد الفساد والفاسدين لحد ما فتوا عليها".

 

النهضة نيوز - بيروت