بعد 24 عاما من الزواج.. زوجة الملحن ومغني الراب دكتور دري تطلب الطلاق

فن ومشاهير

بعد 24 عاما من الزواج.. زوجة الملحن ومغني الراب دكتور دري تطلب الطلاق

30 حزيران 2020 10:05

قدمت زوجة مغني الراب والملحن الشهير دكتور دري Dr Dre نيكول يونغ طلبا للطلاق مساء أمس الاثنين بعد مرور 24 عاما على زواجها من دكتور دري وذلك بحسب ما أكدته مجلة Six Page من مصادرها الخاصة

قدمت زوجة مغني الراب والملحن الشهير دكتور دري "Dr. Dre"، نيكول يونغ طلباً للطلاق مساء أمس الاثنين بعد مرور 24 عاما على زواجها من دكتور دري، وذلك بحسب ما أكدته مجلة Six Page من مصادرها الخاصة.

وأوضحت المجلة أن دكتور دري وزوجته نيكول يونغ الذين انفصلا الآن لديهما طفلين بالغين، الابن ترويس البالغ من العمر 23 عاماً، والابنة ترولي البالغة من العمر 19 عاماً.

دكتور دوي.webp
دكتور دري وزوجته نيكول يونغ

وتزوج دكتور دري، البالغ من العمر 55 عاماً، ونيكول يونغ البالغة من العمر 50 عاماً في عام 1996، ووفقاً لمجلة المشاهير TMZ، لم يكن هناك أي اتفاق بين الدكتور دري ونيكول يونغ قبل الزواج، وهو ما يمكن أن يترك صافي أرباح إنتاج منتج الموسيقي المشهور البالغ 800 مليون دولار قابلة لعمليات الاستيلاء من قبل زوجته السابقة.

وتصدرت الحياة الشخصية لمغني الراب الشهير دكتور دري عناوين الصحف لسنوات مؤخراً، ففي عام 2015 اعتذر للنساء اللواتي أذاهن، وذلك بعد صدور مزاعم متجددة بأنه اعتدى جسدياً وجنسياً على النساء في السابق. كما واتهم دكتور دري بالاعتداء على صديقته السابقة ميشيل، والصحفية دي بارنز وزميلته السابق تيري ب أيضاً.

وفي عام 2017، اعترف دكتور دراي خلال سلسلة وثائقية "The Defiant Ones" قائلاً: "إن أي شخص يعتدي أو يرفع يده على أنثى فهو أحمق بلا شك و بلا عقل، وقد كنت بلا عقل في الأيام القديمة. وقد كذبت بشأن ذلك ودفعت ثمن كذبي وأخطائي، والحقيقة أنني آسف للغاية وأعتذر عن ذلك. فلدي هذه السحابة المظلمة التي تتبعني دائماً، وستكون مرتبطة بي إلى الأبد.. فماضيي عيب علي كرجل!".

النهضة نيوز