أخبار

ذهبت لتعترض على زواجه من الثانية .. فجرها من شعرها في الشارع

1 تموز 2020 20:23

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً لامرأة هندية، ظهرت وقد قام زوجها بجرها من شعرها في الشارع.  وأشار المغردين إلى أن السيدة الهندية علمت بأن زوجها سيتزوج عليها، فذهبت لتخبره بأنها ترف

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً لامرأة هندية، ظهرت وقد قام زوجها بجرها من شعرها في الشارع. 

وأشار المغردين إلى أن السيدة الهندية علمت بأن زوجها سيتزوج عليها، فذهبت لتخبره بأنها ترفض زواجه من الثانية، فما كان منه إلا أن سحبها من شعرها في الشارع، وأخبرها بأنه تزوج فعلاً ولم ينتظر لكي يستأذنها بذلك. 

وقد أثار المقطع المتداول ردود فعل متباينة بين مؤيد ومعارض، وقال أحد المغردين: "انا ما بفهم ليه الزوجه ترفض ان زوجها يتزوج عليها ؟ دام ما تبيه يتزوج عليها لازم تقوم بواجبات ما تخليه يتزوج عليها واذا تزوج ليه تزعل او تتضايق دام الشرع محلل اربعة هو الي عليه فقط العدل والواجب الشرعي اتجاه زوجاته واذا ما تبي من حقها تطلب الطلاق بس مو من حقها تمنعه".

فيما رأى مغرد آخر أن الزوجة الحكيمة هي التي تصفق لزوجها عندما يتزوج من الثانية، وقال: "المرأه الحكيمه هي اللي تصفق لزوجها في كل مره يتزوج اش لكِ بوجع الراس راح تضمنين ليله.. ومصروف. وحريه وطلعه وخرجه بدون ليش ولماذا..". 

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">امرأة من ولاية بيهار شرق الهند سمعت أن زوجها سيتزوج عليها فغضبت وذهبت تخبره أنها ترفض هذا الزواج، فسحبها مع شعرها طوال الطريق إلى بيتهم عقاباً لها وأخبرها أنه تزوج عليها بالفعل قبل أن تبدي رأيها بالرفض.<br><br>هكذا عاملها<a href="https://t.co/cH8wRzofSr">pic.twitter.com/cH8wRzofSr</a></p>&mdash; إيـاد الحمود (@Eyaaaad) <a href="https://twitter.com/Eyaaaad/status/1278363736366026752?ref_src=twsrc%5Etfw">July 1, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

النهضة نيوز - بيروت