بالصور.. جميع وشوم كايلي جينر ومعانيها الخفية

فن ومشاهير

بالصور.. جميع وشوم كايلي جينر ومعانيها الخفية

2 تموز 2020 13:20

جمعت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي وقطب صناعة التجميل الأمريكية الشابة كايلي جينر على الرغم من أن ما زالت تبلغ من العمر 22 عاماً مجموعة كبيرة من الوشوم على جسدها.

جمعت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي وقطب صناعة التجميل الأمريكية الشابة كايلي جينر على الرغم من أن ما زالت تبلغ من العمر 22 عاماً مجموعة كبيرة من الوشوم على جسدها.

وكانت آخر إضافة إلى وشوم كايلي جينر الصغيرة الفاتنة هو توقيت ولادة ابنتها "ستورمي ويبستر" الذي وشمته على ساعدها.

وفي المجموع، يوجد على جسد كايلي جينر ما يصل إلى ثمانية وشوم صغيرة، بما في ذلك وشمين متطابقان لأب ابنتها ستورمي "ترافيس سكوت" وواحد لحبيبها السابق تايجا، والذي أعادت صياغته عندما انفصلت عنه.

والآن، نترككم لتشاهدوا جميع وشوم كايلي جينر اللطيفة وما تحمله من معاني ورائها:

1- وشم "4:43": (وقت ولادة ابنتها ستورمي).

كايلي 1.jpg

وشم كايلي جينر

عرضت كايلي جينر عن غير قصد وشمها الأخير الذي كان عبارة عن الأرقام "4:43"، والذي وشمته في الجزء الداخلي من ساعدها، على منصة التواصل الاجتماعي انستغرام يوم أمس الموافق 1 يوليو 2020، وهو الوقت الذي ولدت فيه ابنتها "ستورمي ويبستر" بتاريخ 1 فبراير عام 2018.

2- وشم "Stormi" : (اسم ابنتها)

كايلي2.jpg

وشم كايلي جينر

استأجرت كايلي جينر فنان رسم الوشوم الشهير "جون بوي" "JonBoy" للقيام بجلسات رسم وشوم حية في حفلة عيد ميلاد زوجها، المغني الأمريكي الشاب ترافيس سكوت، الثامن والعشرين في عام 2019، ولم تقم كايلي جينر بوشم اسم ابنتها على الجزء الخلفي من ذراعها فحسب، بل وقامت كايلي جينر أيضا بدفع زوجها سكوت وصديقتها المقربة "ستايسيكارانيكولا" بالقيام بوشوم مماثلة أيضاً.

3- وشم "M": تصميم يشير إلى صديقتها المقربة السابقة.

كايلي3.jpg
وشم كايلي جينر

على الرغم من أن أيا منهما لم يفسر المعنى، فقد أظهرت كايلي جينر وصديقتها المقربة السابقة عارضة الأزياء الشابة "جوردين وودز" وشومهما الوردية المتطابقة في عام 2016. ومن غير الواضح ما إذا كان أي منهما قد أزال الوشم منذ افتراقهما، بعد فضيحة الخيانة التي تعرض لها كل من وودز وحبيبها السابق لاعب كرة السلة الأمريكية "تريستان طومسون" في عام 2019.

4- وشم "T" و "LA": وشم سابق للإشارة إلى حبيب كايلي جينر السابق تيجا وقد تم إزالته وتحويله لوشم جديد.

كايلي 4.jpg
وشم كايلي جينر

في عام 2016، كانت كايلي قد كرمت حبيبها السابق "تيجا" آنذاك بوشم حرف "T" صغير على كاحلها. وبعد مرور عام من انفصالها عنه، قامت بإزالته وتحويله إلى "LA" للإشارة إلى مسقط رأسها "لوس أنجلوس".

5- وشم الفراشة: مستوحى من أغنية خاصة بترافيس سكوت.

كايلي5.jpg
وشم كايلي جينر

قبل أن تعلن كايلي عن أنها حامل بابنتها ستورمي، ختمت هي وسكوت حبهما بوشم فراشة متطابقة على جسديهما، وعلى الرغم من أنها لم تشرح أبدا معنى وشمها هذا، إلا أنه من المحتمل أنه مستوحى من أغنية ترافيس سكوت الناجحة والتي انتشرت على نطاق واسع للغاية "Butterfly Effect" (تأثير الفراشة) .

الجدير بالذكر أن هذه الفراشة كانت أحد الأشياء التي دائما ما زينت كل ما يتعلق بالابنة ستورمي، حيث قامت كايلي جينر بتزيين غرفة نوم ابنتها بأطنان من تصاميم وصور الفراشات الجميلة، وقد ارتدت كايلي جينر وابنتها زي الفراشات المتطابق للاحتفال بعيد الهالوين في العام الماضي .

6- وشم "Mary Jo": اسم جدتها من أمها.

كايلي6.jpg
وشم كايلي جينر

كرمت كايلي اسم جدتها من أمها "ماري جو"، بوشم صغير باللون الأحمر فوق مرفقها الأيسر.

7- وشم"Sanity": والذي يعني بالعربية "العقلانية"، وقد وشمته كايلي جينر على شكل تهجئة صوتية كما هي مكتوبة في القاموس.

كايلي7.jpg
كايلي جينر

يعتبر هذا الوشم هو الثاني والأكبر من مجموعة الوشوم الموجودة على جسم كايلي جينر، وقد حصلت عليه في عام 2015، وهو يتميز أنه على شكل التهجئة الصوتية الكاملة كتلك الموجودة في القواميس اللغوية لكلمة "العقلانية".

وقالت كايلي جينر في ذلك الوقت أنه كان بمثابة تذكير لها للحفاظ على ثباتها وسلامتها العقلية والداخلية.

وقالت كايلي جينر واصفة وشمها هذا: "لقد حصلت على هذا الوشم المميز في الوقت الذي كنت أشعر به وكأنني مجنونة، أو أنني كنت متجهة نحو الجنون، حيث أن الكثير من النجوم الشباب الذين ينشؤون في دائرة الضوء يجدون صعوبة كبيرة في التأقلم خلال حياتهم، ولم أكن أريد أن أصبح مثلهم على الإطلاق".

8- وشم القلب الأحمر:

كايلي8.jpg
وشم كايلي جينر

حصلت كايلي جينر على هذا الوشم ذو التصميم البسيط واللطيف للغاية في حفل عيد ميلادها الثامن عشر في أغسطس من عام 2015.

النهضة نيوز