تحرش

أخبار لبنان

جريمة تحرش نفذها 8 شبان بقاصر هزت الراي العام اللبناني

2 تموز 2020 14:05

بعد أن تداول الناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو يظهر عدد من الشبان وهم يتحرشون بولد لا يتعدى عمره الـ8 سنوات تحركت مفرزة زحلة القضائية في وحدة الشرطة على الفور واستطاعت تحديد هوية الضحية وهو

بعد أن تداول الناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو يظهر عدد من الشبان وهم يتحرشون بولد لا يتعدى عمره الـ18 سنوات، تحركت مفرزة زحلة القضائية في وحدة الشرطة على الفور واستطاعت تحديد هوية الضحية وهو سوري الجنسية من مواليد العام 2007.

وتم الاستماع الى شهادته بحضور مندوبة الاحداث في مركز المفرزة، حيث كشف أنه ومن حوالي السنتين وخلال عمله في معصرة للزيتون أقدم 8 اشخاص من الجنسية اللبنانية من مواليد (1977، 1981، 1998، 1999، 2000 و2002)، على التحرش الجنسي به وممارسة أفعال منافية للحشمة معه.

هذا واتخذت والدة الشاب صفة الادعاء الشخصي بحق المشتبه بهم بجرم اغتصاب وتحرش جنسي، كما جرى عرض القاصر على لجنة طبية شرعية.

ونتيجة البحث والتحري تمكنت احدى دوريات شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي من توقيف أحد المشتبه بهم، الذي أودع في مكتب مكافحة الإتجار بالأشخاص وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية، وتم تعميم بلاغات بحث وتحر بحق المتورطين، بناء على اشارة القضاء المختص.

النهضة نيوز