مذيعة سي أن أن تتعرض للسرقة على الهواء مباشرة

أخبار

لهذا السبب هاجمها بسكين .. مذيعة الـ "سي أن أن" تتعرض لموقف مخيف على الهواء مباشرة

3 تموز 2020 06:46

تعرضت مذيعة قناة "سي أن أن" لحادثة مخيفة أثناء تقديمها تقريراً على الهواء مباشرة من مدينة سان باولو البرازيلية. إذ فوجئت برونا ماسيدو وهي تقوم بعملها برجل اقترب منها ووقف أمام الكاميرا قبل أن يباش

تعرضت مذيعة قناة "سي أن أن" لحادثة مخيفة أثناء تقديمها تقريراً على الهواء مباشرة من مدينة سان باولو البرازيلية.

إذ فوجئت برونا ماسيدو وهي تقوم بعملها برجل اقترب منها ووقف أمام الكاميرا قبل أن يباشر تهديدها بسكين يحمله.

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="en" dir="ltr">A <a href="https://twitter.com/hashtag/CNN?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#CNN</a> reporter was mugged Saturday morning (27), during a live appearance on the station&#39;s news. Journalist Bruna Macedo was covering the rain in the city of São Paulo, in the Ponte das Bandeiras region, when she was surprised by a robber 1⃣ <a href="https://t.co/06ZN91nLcp">pic.twitter.com/06ZN91nLcp</a></p>&mdash; هشام بكر (@HishamBaker3) <a href="https://twitter.com/HishamBaker3/status/1277111831790792705?ref_src=twsrc%5Etfw">June 28, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>
وأظهر مقطع فيديو نشرته القناة الأمريكية المراسلة وهي تتحدث تلفزيونياً من أمام أحد الجسور، بينما يظهر رجل في خلفية المشهد وهو يتجه نحوها بسكين.

وكانت المذيعة تتحدث في مداخلة اعتيادية عن غزارة الأمطار وتسببها بفيضان المياه في الشوارع، حين اقترب منها الرجل، فرحبت به، قبل أن يفاجئها بسكينه وتهرب من المشهد.


وأوضحت صحيفة "نيويورك بوست" أن الهجوم الذي تعرضت له المذيعة كان بدافع السرقة، إذ اضطرت لتسليم هاتفيها للسارق حتى لا يصيبها بأذى.

 

النهضة نيوز - بيروت