"مايك تايسون" يعترف أنه كان ثملاً و منتشياً للغاية في أثناء تصوير فيلم: "Hangover"

اعترف أسطورة ملاكمة الوزن الثّقيل الأمريكيّ "مايك تايسون" أنّه كان ثملاً و متعاطياً لكميّة عالية من المخدّرات حدّ الانتشاء عندما شارك في تصوير فيلم "Hangover" لأوّل مرة ، و أنّه قد استمرّ في التّصوير في اليوم الثّاني رغمَ كلّ شيء .

و قد قال "تايسون" البالغ من العمر أربعةٌ وخمسون عاماً ، أنّه كان يبدو كالـ "خنزير" في أثناء تصوير الفيلم ، و لم يكن يعرف حتّى أنّه قد تمّ تعيينه للتّمثيل في الفيلم الكوميديّ الكلاسيكيّ في الأساس .

و لكن بعد أن التقى "بزاك جاليفياناكيس" و زملائه النّجوم في تلك الليلة ، تمّ إخبار "تايسون" عن مشاركته في تصوير فيلم هوليوود ذاك ، حيث قرّر الاستمرار في التّمثيل في اليوم التّالي .

كما تحدّث "تايسون" في مقابلة مع "توني روبينز " قائلاً: التقيت بالرّجال في النّادي ،وقد كانوا في قسم كبار الشّخصيات كالعادة ، و قلت لهم : هذا هو المكان الّذي أجلس فيه دائماً، و عادةً لا أجد أحداً هنا ؛ لذلك ذهبت إلى هناك لأتحقّق من هؤلاء الرّجال و معرفة ما الّذي يفعلونه في قسمي، وقال لي "زاك" بينما كان يقف مع رجل آخر : إنّنا نشاركك في تصوير فيلم ، فقلت: نعم ؟ متى ! ..

فأجابني : غداً ".

أكمل "تايسون" : " لم أكن أعرف أنّني قد شربت الكحول، و تعاطيت المخدّرات بهذا الشّكل الكبير في ذلك الوقت ،

فقد كنت ثملاً و منتشياً لدرجة أنّني لم أكن أعرف أنّني شاركت في الفيلم من الأساس؛ و لذلك اضطررت في نهاية المطاف للذّهاب و القيام بالفيلم و قد كان ناجحاً للغاية ".

و لكن في مقابلة أجريت مع "تايسون" عام 2012 من قبل وكالة Yahoo Sports ، كشف البطل عن مرحلة عمله في التّصوير بعد إقلاعه عن تعاطي الكوكايين، حيث قال :

" لقد كانت فوضى عارمة ، كنت أعاني من زيادة الوزن ، شعرت بأنّني خنزير منتشٍ و ثملٌ غارقٌ في الكوكايين .

النهضة نيوز